عادي

راموس في مأزق بعد دعسه شعار أتلتيكو

10:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
راموس في مأزق بعد دعسه شعار أتلتيكو
راموس في مأزق بعد دعسه شعار أتلتيكو
متابعة: ضمياء فالح
تعرض المدافع الإسباني سيرجيو راموس، أيقونة ريال مدريد السابق ولاعب إشبيلية حالياً، لوابل من الصافرات كلما أمسك بالكرة في المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وقيل إن السبب هو دعسه شعار الأتلتي المرسوم على الأرض بعد خروجه من النفق استعداداً للإحماء قبل المباراة.
وخسر راموس مباراة عودته للعاصمة مدريد 0- 1، كما حصل على بطاقة صفراء من الحكم سيزار سوتو غرادو، لكنه حصل على دعم بعض المشجعين. ومن التعليقات: «الشعار على الأرض، من غير المنطقي أن يعتبر الدعس عليه مخالفاً للقانون أو تعبيراً عن عدم الاحترام»، و«توقفوا عن وضع الشعار على الأرض وفي أماكن قذرة».
وقال أحد المشجعين: «توقفوا عن الهراء، صفروا عليه لأنه أذاقهم الويل عندما كان في ريال مدريد» وقال آخر: «سئمنا من البكاء في كرة القدم».
وكان راموس صاحب هدف التعادل في الدقيقة 90 بنهائي دوري أبطال أوروبا بين قطبي الريال في 2014 قبل أن يفوز الريال 4-1 بعد شوطين إضافيين.
وحصد راموس 5 ألقاب ليغا و4 ألقاب أوروبية أثناء الـ16 عاماً الناجحة في النادي الملكي وعاد لفريق صباه إشبيلية بعد 18 عاماً في الصيف، لكن الفريق الأندلسي يعاني بالمركز الـ15 حالياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yep64utt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"