عادي

مهرجان الشيخ زايد يستضيف معرض أبوظبي للعطور

19:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في أبوظبي، ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم، استضافة النسخة الثانية من «معرض أبوظبي للعطور» خلال الفترة من 27 ديسمبر، وحتى 10 يناير، بتنظيم من شركة «روز تاتش» لتنظيم المعارض والفعاليات وبمشاركة كبرى الشركات المحلية والخليجية والعربية والعالمية.

وأعربت وردة عبدالله المهري، المدير العام للشركة عن خالص الشكر وعميق الامتنان للقيادة الرشيدة التي أولت اهتماماً كبيراً بدعم وتمكين المرأة للقيام بدورها الريادي في خدمة المجتمع وهيأت لها كل مقومات النجاح في المجال الاقتصادي.

وأشادت بجهود اللجنة العليا المنظمة للمهرجان لاستضافة المعرض وتعزيز دور القيادة في قطاع المعارض والمؤتمرات في إمارة أبوظبي.

وأضافت أن المعرض يقام في نسخة استثنائية ستساهم في تعزيز الهوية والعادات الأصيلة من خلال مشاركة العديد من الشركات الإماراتية لنشر مفهوم العود العربي الأصيل، لافتة إلى أن المعرض يضم كبرى الشركات المتخصصة في مجال العطور ليحظى الزوار بفرصة للتجول والتسوق من مجموعة من متاجر العطور والبخور الخليجية والعربية والعالمية.

وأشارت إلى أن الزوار سيحظون بفرصة للحصول على خصومات مميزة أعلنت عنها العديد من الشركات المشاركة، كما سيتم إجراء سحوبات على جوائز قيمة للجمهور.

وسيقدم المعرض لزواره استشارات مجانية لمحبي وشركات العطور خلال فترته من قبل عراب العطور الخبير ياسر الحويطي لأول مرة ضمن معارض العطور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/24eh9mpd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"