عادي

حمدان بن مبارك يحفز لاعبي «الأبيض» قبل كأس آسيا

21:02 مساء
قراءة دقيقتين

شهد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم تدريبات منتخب الإمارات الوطني في ملعب جامعة نيويورك بالعاصمة أبوظبي، حيث يقيم «الأبيض» المعسكر الإعدادي لنهائيات كأس آسيا المقررة في قطر الشهر المقبل.

والتقى الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال فترة المعسكر الذي يستمر حتى السابع من يناير.

وفي إطار حرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على منح الفرصة للجماهير ووسائل الإعلام على متابعة ومساندة المنتخب الوطني خلال تحضيراته لنهائيات كأس آسيا المقبلة في قطر، دعا الاتحاد الجماهير إلى الحضور مجاناً للمباراتين الدوليتين الوديتين أمام منتخب قيرغيزستان يوم 30 ديسمبر الجاري على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وأمام منتخب عُمان يوم 6 يناير 2024 على استاد آل نهيان بنادي الوحدة، وكذلك كافة وسائل الإعلام بهدف الوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم قبل السفر إلى الدوحة.

وقال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم إن الدعم الجماهيري والإعلامي للمنتخب خلال هذه الفترة مهم للغاية، خاصة مع بدء العد التنازلي لانطلاق البطولة، مشيراً إلى أن الجمهور يحفز اللاعبين ويبث روح الحماس فيهم.

وكان منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم دشن الثلاثاء معسكره في العاصمة أبوظبي استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، حيث يلعب «الأبيض» في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران وفلسطين وهونغ كونغ، ويفتتح مشواره بلقاء هونغ يوم الرابع عشر من يناير.

وعلى ملعب جامعة نيويورك في جزيرة السعديات، أدى منتخبنا تدريباته تحت قيادة البرتغالي باولو بينتو وجهازه المساعد بمشاركة جميع اللاعبين في القائمة وهم: خالد عيسى، علي خصيف، خالد الهاشمي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، عمر حسين هيكل، يوسف المهيري، زايد سلطان، عبدالرحمن صالح، عبدالله إدريس، علي سالمين، يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، عبدالله رمضان، طحنون الزعابي، عبدالله حمد، فابيو دي ليما، علي صالح، علي مبخوت، سلطان عادل، عيسى خلفان وكايو كانيدو، ويلتحق لاعبو شباب الأهلي والشارقة بالمعسكر بعد نهاية مباراة كأس السوبر التي تقام يوم الجمعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3d3pfu42

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"