عادي

أفعى مميتة تقتحم مباراة تنس في بريزبين

12:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النمساوي تيم في مباراة سابقة
الشارقة: ضمياء فالح
اقتحمت أفعى مميتة مباراة بطل الولايات المتحدة المفتوحة للتنس السابق دومينيك تيم أمام الأسترالي جيمس مكابي، في الجولة الأولى من تصفيات بطولة بريزبين الدولية للتنس.
وفي التفاصيل، رصد المشجعون الأفعى وسارع عنصر أمن لدخول الملعب، وأوقف الحكم اللعب إلى حين التخلص منها، وكشف تقرير لاحق أن الأفعى هي من نوع الأفعى الشرقية البنية التي يصل طولها لـ50 سنتمتراً وهي إحدى أخطر الأفاعي في أستراليا وقام بالإمساك بها خبير الأفاعي المحلي لوكاس بيريت.
وقال بيريت لاحقاً: زوجتي تحب التنس كثيراً واشترينا تذاكر مباراتي السبت والأحد المقبلين وعندما بعثت لها برسالة أخبرها فيها أنني ذاهب للإمساك بأفعى في ملعب بطولة بريزبين قالت لي مستحيل! احصل لي على توقيع نجم تنس.
وتابع: الأفعى الشرقية تضم في أنيابها مجموعة مختلطة من السموم وهي ثاني أخطر أفعى على الصعيد العالمي وأخطر سمومها هو النيرو توكسين الذي يشل أعصاب القلب والرئتين ويخنق الضحية. وفي حال عدم التعامل بسرعة مع السم، يلقى الضحية حتفه في نصف ساعة لتوقف قلبه.
وعلق النجم النمساوي بعد المباراة: أنا فعلاً أحب الحيوانات وخصوصاً النادرة منها لكنهم أخبروني أنها أفعى سامة جداً وكانت قريبة من جامعي الكرات لذا كان الوضع خطيراً. هذا شيء لم يحصل معي أبداً من قبل لذلك حتماً لن أنساه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yhbwyhzu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"