عادي

بالفيديو| على طريقة «طرزان».. متهم يهاجم قاضية أمريكية أثناء محاكمته

12:17 مساء
قراءة دقيقتين
على طريقة «طرزان».. متهم يهاجم قاضية أمريكية أثناء محاكمته
على طريقة «طرزان».. متهم يهاجم قاضية أمريكية أثناء محاكمته
«الخليج» - وكالات
قال مسؤولون وشهود، إن قاضية في ولاية نيفادا الأمريكية، تعرضت لهجوم، الأربعاء، من قبل متهم، حيث قفز المتهم فوق الطاولة التي أمامها ومقعد القاضية، وانقض عليها بحركة مفاجئة.
قال مسؤولو المحكمة إنه في مشهد عنيف تم تسجيله بالفيديو في قاعة المحكمة، سقطت قاضية مقاطعة كلارك، ماري كاي هولثوس، من مقعدها، وأصيبت ببعض الكدمات لكنها لم تدخل المستشفى.
وفي الواقعة الغريبة التي شهدتها محكمة مقاطعة كلارك، رفضت القاضية ماري كاي هولثوس الإفراج بكفالة عن المتهم ديبرا ريدين.
وكان محامي المتهم يطلب الإفراج عن موكله بكفالة مع وضعه تحت المراقبة، لكن القاضية قالت: «أعتقد أن الوقت قد حان ليتذوق شيئاً آخر».
وبينما كانت القاضية تتحدث، باغتها المتهم بهجوم غير متوقع، إذ طار في الهواء وقفز فوق الطاولة التي أمامها، وانقض عليها بحركة مفاجئة.
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن القاضية ومساعدها أصيبا في الواقعة، ونقل الأخير فقط إلى المستشفى.
وأوضحت أن ضابطاً في قاعة المحكمة تعرض أيضاً للإصابة عندما جاء لمساعدة القاضية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج من جرح ينزف في جبهته.
ووقع الهجوم نحو الساعة 11 صباحاً في مركز العدالة الإقليمي في لاس فيغاس، وفقاً لوسائل إعلام أمريكية.
واتهم ريدن بمحاولة الضرب، ما أدى إلى أذى جسدي كبير، وهي التهمة ذاتها التي كان يحاكم عليها في الأساس، ومن المقرر أن يعود إلى المحكمة الخميس.
وقالت المحكمة في بيان قدمته لمحطة «فوكس نيوز» الإخبارية الأمريكية: «إننا نشيد بالأعمال البطولية التي قام بها موظفونا، ومسؤولو إنفاذ القانون، والآخرين الذين أخضعوا المتهم».
وتابعت: «تظل المحكمة ملتزمة بقاعاتٍ مُحكمة وآمنة. نحن نراجع جميع بروتوكولاتنا، وسنفعل كل ما هو ضروري لحماية القضاء والجمهور وموظفينا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nmvc6e9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"