عادي

الهلال الأحمر بطل مهرجان البولو المجتمعي

21:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تسليم شيك التبرع وسط فرحة جماعية

أحرز فريق الهلال الأحمر الإماراتي لقب مهرجان الهلال الأحمر الخيري، الذي نظمه نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملاعبه، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس النادي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وذلك بعد فوزه على فريق غنتوت 5-2 في المباراة الاستعراضية بالمهرجان.

وقاد فريق الهلال فيصل اليبرودي، ومعه طلال الونداوي، ويوسف بن دسمال، وفيكتور بارديس، بينما مثل فريق غنتوت لتجهيزات الفروسية مصعب الونداوي، ومراد أوزجيل، ومحمد خالد، وميجيل ديليا، وأدارها الحكم أوسكار.

ويأتي المهرجان دعماً لمشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي التي ترتبط بالأيتام، ضمن سلسلة المبادرات الخيرية الإنسانية، التي ينظمها النادي على مدار الموسم.

واشتمل المهرجان المجتمعي الخيري على العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال، والمجتمعية للعائلات وتقديم الوجبات الشعبية، وتم تقديم دعم النادي لجمعية الهلال الأحمر، وتكريم الفائزين بالهدايا التذكارية، بحضور سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وخالد سعيد المرزوقي العضو المنتدب، المدير التنفيذي للنادي، ممثل جمعية الهلال الأحمر، وعدد من المسؤولين ورجال السلك الدبلوماسي.

وأكد سعيد بن حوفان المنصوري أن مهرجان هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الخيري، حقق رسالته الإنسانية النبيلة، وسط حضور مميز ومشاركة أكدت عمق العلاقات المتميزة بين أبناء الإمارات من المواطنين والمقيمين في مثل هذه المشاريع الإنسانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3my8nnvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"