عادي

«جعفر العمدة 2» خارج المنافسة الرمضانية في 2024

20:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن الفنان المصري محمد رمضان غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل، لأول مرة منذ 7 سنوات، وبذلك يخرج مسلسله «جعفر العمدة 2» من المنافسة الرمضانية المرتقبة، ويتم تأجيله لموعد لاحق.

وردَّ رمضان على تساؤل أحد المتابعين عبر حسابه الرسمي على إكس، حول مشاركته في الموسم المنتظر، خاصة في ظل الإعلان عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل «جعفر العمدة» الذي حقق نجاحاً كبيراً العام الماضي، قائلاً: «إذا كنت تقصد المنافسة بمسلسل فلا يوجد خلال رمضان المقبل».

وتزامن ذلك مع تصريحات تلفزيونية للفنانة هالة صدقي، إحدى بطلات المسلسل الشهير، لتؤكد احتمالية غياب المسلسل عن المنافسة الرمضانية، قائلة: «في أقاويل إن هناك جزء ثاني ولن يكون هذا الموسم الرمضاني، ومن المحتمل ألا يكون هناك جزء ثاني للمسلسل أصلاً».

وكان الفنان محمد رمضان أعلن عن تعاقده على تقديم جزء ثان من مسلسل «جعفر العمدة» في يونيو الماضي.

ونشر رمضان صوراً خلال التوقيع، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، وعلّق كاتباً: «وقعت عقد مسلسل (جعفر العمدة) الجزء الثاني بعد ما اطمأنيت أنه هيكون أقوى من الأول بكتير.. من تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي.. رمضان 2024 يجمعنا».

يُذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقّق نجاحاً كبيراً وهو من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/36tymcn7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"