عادي
اسأل الخليج

لماذا رفض مدافع جنوة بايرن ميونيخ وفضل توتنهام؟

10:20 صباحا
قراءة دقيقتين
لماذا رفض مدافع جنوة بايرن ميونيخ وفضل توتنهام؟
لماذا رفض مدافع جنوة بايرن ميونيخ وفضل توتنهام؟
اعترف فلوران ماني وكيل أعمال المدافع الروماني رادو دراغوسين (21 عاماً) بصدمته من رفضه عرض بايرن ميونيخ الألماني وقال: «لا أصدق أننا رفضنا عرضاً من العملاق بايرن ميونيخ، رادو أعطى وعداً لتوتنهام وقرر احترام كلمته لكننا ما زلنا منبهرين من عرض البايرن ورفضه».
وسينتقل مدافع توتنهام جيد سبينس العائد من إعارة في ليدز يونايتد الأسبوع الماضي إلى جنوة بصفقة إعارة بهدف جعل صفقة شراء الظهير الروماني أقل من 25 مليون استرليني.
وتقدم بايرن ميونيخ بعرض لمدافع جنوة، ووفق تقرير حضر مسؤولو العملاق البافاري بحقيبة أموال (كاش ) للنادي الإيطالي.
وسلطت الصحافة الضوء على دراغوسين الذي رفض عرضاً من تشيلسي الإنجليزي عندما كان يافعاً من أجل اللحاق بيوفنتوس الإيطالي.
يتحدر المدافع الروماني من عائلة رياضية، فوالده دان كان لاعب كرة طائرة ووالدته سفيتلانا لاعبة كرة سلة، لكن ابن عم رادو هو الذي عرفه إلى كرة القدم في صغره.
انضم رادو دراغوسين لنادي سبورتيل ستودينتيش المحلي قبل أن يلحق بنادي سبورت بوخاريست التابع لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني. الأتلتي فوت التعاقد مع دراغوسين وانتقل اللاعب في 2018 لأكاديمية يوفنتوس بعد عرض من تشيلسي وباريس سان جيرمان.
دفع اليوفي 215 ألف استرليني للحصول على كابتن منتخب رومانيا دون الـ16 عاماً، ويعلق وكيل الأعمال فلوران ماني الذي أنجز الصفقة: اتصل بي شقيقي وأخبرني أن هناك لاعباً جيداً في رومانيا وأرسلته ليراه بأم عينيه. أكد لي أنه موهوب وسيصبح نجماً ورفعت التقرير بسرعة لإدارة يوفنتوس. بعد ساعة واحدة اتصل بي ماتيو توغنوزي، مدير الكشافة في اليوفي، وقال لي إن الجميع معجب برادو. عانى رادو في يوفنتوس ليجد مكاناً أساسياً، لينتقل بنظام الإعارة إلى جنوة، ثم بصفة دائمة، حيث برز هناك بشكل لافت، وتهافتت الأندية الأوروبية الكبيرة للفوز بخدماته، لكن يبدو أن توتنهام أصبح الأقرب لضمه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/phjk9dnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"