عادي

منتخب الإمارات يستهل مشوار كأس آسيا بلقاء هونغ كونغ غداً الأحد

13:55 مساء
قراءة دقيقتين
1
2
4
6
الدوحة - الخليج
يستهل منتخب الإمارات لكرة القدم مشواره في بطولة كأس آسيا بمواجهة منتخب هونغ كونغ، غداً الأحد في السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن مباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما منتخبي إيران وفلسطين.
وأكمل منتخب الإمارات تحضيراته للمواجهة الافتتاحية بتدريبات يومية منتظمة منذ وصوله إلى الدوحة في الثامن من الشهر الجاري، حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو بينتو على مواصلة العمل في تجهيز جميع اللاعبين، ورفع معدل اللياقة البدنية، إضافة إلى التركيز على تجويد الجانب التكتيكي، ومتابعة تنفيذ اللاعبين للخطة الموضوعة وتطبيقها.
كما قام الجهاز الفني بدراسة المنتخب المنافس، من خلال مشاهدة تسجيلات حديثة، للتعرف على مواطن الضعف والقوة، ووضع الخطة الفنية المناسبة التي سيخوض بها اللقاء، واستمر في عقد الاجتماعات الفردية والجماعية مع اللاعبين، وتكليف كل لاعب بأداء أدوار معينة خلال المباراة.
من جانبه أوضح ياسر سالم مدير المنتخب، أن الجميع حريصون على تقديم كل ما يملكون في المباراة الافتتاحية التي تعد الأهم في مشوار البطولة، مؤكداً احترامهم الكامل لكل المنتخبات المشاركة، وعدم الاستهانة بأي منافس، لأن جميع المنتخبات حضرت إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل المنافسة، وترغب في مواصلة المشوار والتأهل إلى مراحل متقدمة في البطولة.
وقال: «تحقيق نتيجة إيجابية في بداية المشوار أمر مهم بالنسبة لكل المنتخبات، ويدرك اللاعبون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، ويعلمون أن جماهير الكرة الإماراتية تترقب مشاركة المنتخب والأمل يحدوها في وصول الأبيض إلى مرحلة متقدمة، وهو الهدف الذي نسعى جميعاً لتحقيقه بكل قوة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/49rrbtjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"