عادي

شرطة رأس الخيمة تحصل على «الآيزو» في إدارة الفعاليات المستدامة

21:45 مساء
قراءة دقيقتين

حققت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، إنجازاً جديداً يضاف إلى حصيلة إنجازاتها المتميزة في مجالاتها الجنائية والمرورية والاستراتيجية، بعدما أضحت من أوائل الجهات المحلية والعالمية التي تحصل على شهادة الجودة العالمية «الآيزو» (ISO 20121:2012) في إدارة الفعاليات المستدامة تقديراً لتطبيقها المعايير والمتطلبات المعمول بها في جميع فعالياتها وخدماتها، وذلك في إطار جهودها المتكاملة لتحقيق رؤيتها بأن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم في تحقيق الأمن والسلامة.

وتعمل شرطة رأس الخيمة في هذا السياق على تعزيز ثقافة الاستدامة المؤسسية بين موظفيها وجميع المعنيين بالفعاليات لمواصلة تسجيل أفضل النتائج، وترسيخ الاستدامة ومكانة القيادة بوصفها واحدة من أفضل المؤسسات الشرطية.

وبهذه المناسبة، تسلم اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، شهادة الجودة العالمية «الآيزو»(ISO 20121:2012) في إدارة الفعاليات المستدامة، من فريق شركة «جابرييل ريجستر» بحضور العميد جمال أحمد الطير نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة، والمديرين العامين وجميع الضباط والأفراد، وذلك بمبنى الشهيد طارق الشحي بالقيادة العامة.

وأشار بن علوان إلى أن شرطة رأس الخيمة، تعمل بصورة دائمة على تطوير العمل الشرطي المستدام، من خلال التزامها بتطبيق أفضل معايير الفعاليات المستدامة العالمية في جميع الفعاليات أو المناسبات التي تعمل على تنظيمها أو تأمينها أو توفير الأفراد المتخصصين لذلك عبر الفريق الدائم لتأمين وتنظيم الفعاليات، وممارسة كافة الأعمال والفعاليات بطريقة صديقة داعمة للبيئة وفقاً للقوانين الاتحادية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة رأس الخيمة، وأفضل معايير الاستدامة والكفاءة، استجابة لتوجهات الدولة في ختام عام الاستدامة.

وأكد أن هذا الإنجاز يرسخ ثقة المجتمع بالفعاليات التي تنظمها القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة أوتشارك في تأمينها، بما يعزز السمعة المؤسسية بوصفها شريكاً موثوقاً.

بدوره قال المقدم الدكتور يوسف عبدالله الطنيجي، رئيس الفريق الدائم لتأمين وتنظيم الفعاليات بالقيادة العامة إن حصول شرطة رأس الخيمة، على هذه المواصفة العالمية يؤكد التزام القيادة الراسخ بتطبيق أعلى معايير الاستدامة المؤسسية وتبني أفضلها في العمليات والخدمات والأنشطة الخاصة بالفعاليات.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/39untxmy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"