عادي

رحيل «الملهم» يفتح الباب أمام محمد صلاح للعب في الدوري السعودي

17:32 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب ودع ليفربول
كلوب ودع ليفربول
كلوب يحتفل مع اللاعبين بكأس دوري أبطال أوروبا
كلوب يحتفل مع اللاعبين بكأس دوري أبطال أوروبا
أعلن المدرب الألماني يورغن كلوب في خبر صادم أمس الجمعة أنه سيترك ليفربول الإنجليزي لكرة القدم في نهاية الموسم، أي قبل عام على نهاية عقده مع النادي الذي تسلم الإشراف عليه منذ عام 2015.
  • الألماني صنع مجداً جديداً لـ«الريدز» إنجليزياً وأوروبياً
وفي مقابلة مع موقع ليفربول، قال ابن الـ56 عاماً «يمكنني أن أتفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذه اللحظة، عندما تسمعونه (الخبر) للمرة الأولى، لكن من الواضح أن بإمكاني تفسيره أو على الأقل محاولة شرحه».
وتابع «أنا أحب كل شيء في هذا النادي، أحب كل شيء في المدينة، أحب كل شيء في مشجعينا، أحب الفريق، أحب الطاقم. أحب كل شيء. لكن أن أتمكن من اتخاذ هذا القرار (رغم هذا الحب)، يظهر لكم أني مقتنع بأنه هو القرار الذي يجب أن أتخذه».
وبرر «الأمر هو أن -كيف يمكنني أن أوضح ذلك- طاقتي نفدت. ليس لدي أي مشكلة الآن، من الواضح أني كنت أعلم منذ فترة طويلة أنني سأضطر إلى الإعلان عن ذلك في وقت ما، لكني بخير الآن. أعلم أني لا أستطيع القيام بهذه المهمة مراراً وتكراراً».
وكشف كلوب أنه أخبر النادي منذ نوفمبر/ تشرين الأول الماضي بقراره، وأكد أنه لن يدرب أي ناد آخر في إنجلترا بعد ليفربول.
وقال كلوب: إذا سألتني هل ستعمل كمدرب مرة أخرى؟ سأقول لا الآن، لكن لا أعرف ماذا سيحصل بعد ذلك، ما أعرفه بالتأكيد هو أنني لن أدرب أبداً نادياً آخر في إنجلترا غير ليفربول.
موقف صلاح
كان النجم المصري محمد صلاح يرغب في الصيف في ترك ليفربول بحثاً عن تحد جديد في الدوري السعودي بعد العرض الخرافي الذي قدمه له نادي اتحاد جدة، لكن يقال إن كلوب هو من أقنعه بالبقاء لموسم على الأقل.
وتردد كثيراً في وسائل التواصل الاجتماعي سؤال عن مصير محمد صلاح بعد كلوب، لكن كان هناك إجماع على أن النجم المصري لن يبقى مع «الريدز» مع نهاية الموسم الحالي، لأن رحيل «ملهمه» الذي أعطاه الفرصة في ليفربول وسانده دائماً في كل المواقف فتح له الباب في التفكير مجدداً في عرض الدوري السعودي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5yuv7vup

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"