عادي

الرياضي بطل «دولية دبي للسلة»

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ختام دولية دبي للسلة تصوير: هيثم الخاتم

دبي: مسعد عبدالوهاب

توج فريق الرياضي اللبناني، بطلاً للنسخة الثالثة والثلاثين من بطولة دبي الدولية لكرة السلة بفوزه الأحد في المباراة النهائية الجماهيرية على سترونج الفلبيني 77 - 74.

و حافظ الرياضي على لقبه للمرة الثانية على التوالي في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر.

فرض الرياضي سيطرته على مجريات الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بفارق 14 نقطة، بعد تفوقه في الربعين الأول والثاني 22-12 و 24 - 20، بعد أداء مميز لكل من وائل عرقجي وغابريال هاريز، وسجل كل منهما 14نقطة.

قلب فريق سترونج جروب الطاولة على حامل اللقب في الشوط الثاني ونجح في تقليص الفارق وربح الربع الثالث بفارق 10نقاط،بفضل الأداء المميز للاعبه دوايت هوارد الذي كان محور ضبط إيقاع أداء الفريق الفلبيني الذي فاجأ الرياضي في الربع الرابع عندما كان متقدماً 61 - 59، لينتزع سترونج التقدم لأول مرة برمية ثلاثية 62 - 61.

واشتعلت المباراة بين أخذ ورد على السلتين ووصلت النتيجة إلى التعادل 74 - 74، لكن إسماعيل أحمد قال كلمته في الثانية الأخيرة برمية ثلاثية بعيدة المدى أصابت سلة سترونج، ليفوز الرياضي وتهتف جماهيره احتفالاً باللقب المستحق. توج البطل الرياضي والوصيف سترونج، اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، بحضور ممثلي المؤسسات والشركات الداعمة والراعية للحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr3954wh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"