عادي

رغم رباعية «الريدز».. رقم قياسي لنونيز في «سوء الحظ»

18:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رغم رباعية «الريدز».. رقم قياسي لنونيز في «سوء الحظ»
رغم رباعية «الريدز».. رقم قياسي لنونيز في «سوء الحظ»
دخل المهاجم الأوروجوياني، داروين نونيز، لاعب ليفربول تاريخ الدوري الإنجليزي، عقب فوز فريقه على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ 22 من الدوري الإنجليزي.
وأصبح نونيز اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنجليزي الذي يسدد 4 كرات في القائم، أو العارضة في مباراة واحدة، منذ موسم 2003-2004، منها ركلة جزاء سددها في القائم أيضاً.
مشاركة نونيز في مباراة الأمس لم تكن سيئة، ولكن سوء الحظ كان العامل المشترك في مواجهة ليفربول وتشيلسي بالنسبة إلى مهاجم منتخب أوروجواي، إذ سدد نونيز 11 تسديدة، منها 5 على المرمى، جاءت 4 منها في القائمين والعارضة، وأضاع فرصتين محققتين، منهما ركلة جزاء، وحصل على كارت أصفر، ولم يحرز أهدافاً.
وسلطت شبكة «أوبتا» للإحصاءات الضوء على سوء حظ المهاجم الأوروجواياني في البريميرليج، هذا الموسم، مشيرة إلى عدم قدرة نونيز على صيد الشباك في 9 مناسبات هذا الموسم، بعدما حُرم من تسجيل أهداف بعد اصطدام الكرة في العارضة والقائمين.
وأفادت بأن نونيز يتفوق بفارق الضعف على أي لاعب آخر في المسابقة، وقفت العارضة أمام تسديداته بمختلف المباريات.
من جانبه، دعا يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، الصحفيين إلى تخيّل شعور داروين نونيز، والذي واصل مسلسل إهدار الفرص التهديفية السانحة.
وقال في تصريحات صحفية: «إنها أول مرة منذ بدأنا بالإحصاء، يقوم فيها لاعب بتسديد 4 كرات في القائم في مباراة واحدة. تخيّلوا لو أنكم كنتم في مكانه، وكيف سيكون شعوركم؟».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/58trjcva

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"