عادي

مجلس الشارقة يتوج الفائزين في «جري دبا الحصن»

21:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلس الشارقة يتوج الفائزين في «جري دبا الحصن»

بنجاح كبير نظم مجلس الشارقة الرياضي جري دبا الحصن، يوم الأحد «4 فبراير الجاري»، أولى فعالياته الرياضية المجتمعية لعام 2024، وذلك بمشاركة 170 متسابقاً من الجنسين، وحضر السباق وتتويج الفائزين الدكتور محمد أحمد المطوع، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، والدكتور ياسر عمر الدوخي، مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بالمجلس.

وفي ما يلي نتائج سباقات الفئات:

الصورة

سباق 9 كلم للمواطنين: الأول خليفة النعيمي، والثاني سعيد النعيمي، والثالث عبيد النعيمي. وللفئة المفتوحة: الأول نعمان العيساوي، والثاني بول كومو، والثالث جويدو أوكادابو. وبالنسبة إلى للسيدات: الأولى برودينس ماسكي، والثانية وزارين تشيج، والثالثة نوربيا آسناني.

سباق فئة 2.5 كلم للمواطنين: الأول ماجد محمد، والثاني حسان عبيد، والثالث مصبح الكتبي. وللمواطنات: الأولى شيماء أبو طالب، والثانية شوق أحمد، والثالثة جواهر عبيد. وللفئة المفتوحة: الأول سامح أسامة، والثاني كريم محمد، والثالث معاذ أحمد. وللبنات: الأولى جورية حسنين، والثانية مريم حسنين، والثالثة بسملة أسامة.

وأعرب الدكتور ياسر الدوخي عن سعادته بنجاح الفعالية، وقال إن زيادة الأعداد في الفعالية والإقبال عليها والحماس الكبير من المشاركين برهن على أن الجري أكثر الفعاليات المجتمعية جذباً عند مختلف الأعمار والجنسيات، وأشار إلى أن الطقس الشتوي المنعش في هذا الوقت من العام حفز وشجع الرياضيين ومحبي وهواة الرياضة كذلك على المشاركة، وشكر الجهات التي تعاونت مع المجلس في التنظيم، مؤكداً أن المجلس الرياضي سيمضي قدماً في تنظيم مثل هذه السباقات، لأنها تكرّس مفهوم الرياضة كثقافة وأسلوب حياة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yaw2b6e5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"