عادي

مانشستر سيتي يضغط على صدارة ليفربول

11:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر سيتي يضغط على صدارة ليفربول
مانشستر سيتي يضغط على صدارة ليفربول
سجل فيل فودن ثلاثة أهداف رائعة ليقود مانشستر سيتي للفوز 3-1 على مضيفه برنتفورد ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليقلص حامل اللقب الفارق مع ليفربول المتصدر إلى نقطتين فقط مع تبقي مباراة مؤجلة لسيتي.
ورغم الضغط المتواصل تقريباً من سيتي، تقدم برنتفورد بهدف نيل موباي في الدقيقة 21 لكن فودن أدرك التعادل قبل نهاية الشوط الأول مباشرة ثم أضاف هدفين رائعين آخرين ليسيطر الفريق الزائر على الكرة في مباراة أخرى استحوذ فيها وفرض هيمنته.
ويتصدر ليفربول، الذي خسر أمام أرسنال الأحد، الترتيب برصيد 51 نقطة من 23 مباراة، لكن سيتي رفع رصيده إلى 49 نقطة من 22 مباراة مقابل 49 نقطة لأرسنال من 23 مباراة.
وقال بيب جوارديولا مدرب سيتي عن فودن «كان دائماً يتطلع إلى تسجيل هدف. خاض 250 مباراة بالفعل وكان له تأثيره على صعيد الأهداف هذا الموسم. إنه لا يصدق، أعتقد أننا نستحق الفوز رغم أنهم من المنافسين الأقوياء حقاً. سنحت لنا الكثير من الفرص وكان حارسهم مميزاً».
وفاز برنتفورد ذهاباً وإياباً على سيتي الموسم الماضي، حيث تغلب عليه 1-صفر في لندن في المباراة الأخيرة في مايو بعد أن حُسم اللقب بالفعل، بعد فوزه 2-1 على ملعب الاتحاد في نوفمبر بهدفين لإيفان توني.
ولم يكن تحويل سيتي للنتيجة مفاجئاً حيث فاز في آخر ثلاث مباريات خارج ملعبه في الدوري على الرغم من تأخره، بينما يعد سجل برنتفورد هو الأسوأ في الدوري من حيث إهدار التقدم حيث كلفه 26 نقطة هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5cj53zjx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"