عادي

«الهلال الأحمر» ينظم مبادرة «من خيرات بلادي» بمدينة العين

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الهلال الأحمر الإماراتي

نظم الهلال الأحمر الإماراتي في منطقة الهير بمدينة العين مبادرة «من خيرات بلادي»، بدعم وزارة التغير المناخي والبيئة، بالتعاون مع بلدية مدينة العين وفريق شكراً للعمل التطوعي.

تهدف المبادرة إلى تشجيع المؤسسات الزراعية وملّاك المزارع، في تعزيز المشاركة المجتمعية عبر تقديمهم بعض منتجاتهم الزراعية المتنوعة وتوزيعها على الأسر المتعفّفة والمحتاجة، ما يسهم في ترسيخ التلاحم المجتمعي بين فئات المجتمع في دولة الإمارات.

وقال سلطان الشحّي، مدير مشروع حفظ النعمة في الهلال الأحمر: ترسخ المبادرة في موسمها الرابع مبدأ التكافل المجتمعي بين أفراد المجتمع وتعزيز تبرع المزارعين بمنتجاتهم الزراعية وكيفية إيصالها للمحتاجين، سواء الأسر المتعففة أو حاضنات الأيتام والعمال وتوزيعها للمستفيدين، حيث وصل حجم المنتجات التي قدمها المزارعون إلى 16 ألف كيلو، من المحاصيل والأصناف الزراعية العضوية.

وأضاف: ستطوّر المبادرة لتستمر في جميع المواسم الزراعية، لاستدامة العطاء الإنساني لهذه المبادرة.

وقال شهاب الحوسني، نائب رئيس فريق «شكراً لعطائك التطوعي»: هذه المبادرة تؤدي إلى الأهداف الإيجابية التي ترسخ المحبة في المجتمع وتنشر القيم العظيمة لديننا الإسلامي، والمبادئ الراسخة في مجتمعنا. والفريق يتطلع دائماً إلى عكس الصورة الإيجابية للعمل التطوعي.

وأوضح سعيد الرميثي، مزارع وشريك مؤسس للمزرعة العضوية: اليوم مشاركتنا كانت بمنتجات زراعية من الخضروات والبيض وغيرها من المنتجات الزراعية، من إنتاج المزارع ستذهب للأسر المتعففة. وأتمنّى استمرار المبادرة عبر مشروع حفظ النعمة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n7snu6c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"