عادي

«القانون» بطل كروية العلوم والتقنية بالفجيرة

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الفريق البطل بعد تتويجه

الفجيرة:«الخليج»

توج فريق القانون بلقب النسخة الـ15 من بطولة جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة لكرة القدم للكليات، التي جرت منافساتها بمقر الجامعة بمشاركة 5 فرق قدمت مستويات جيدة وقوية طوال أيام البطولة، وتمكن خلالها فريق كلية القانون من الفوز بالمركز الأول عن جدارة وبدون هزيمة حاصداً 12 نقطة «العلامة الكاملة»، بعد أن تغلب على فريق الإنسانيات والعلوم 2-1 في المباراة النهائية، كما فاز سيف عبيد الزعابي من «الإنسانيات» بجائزة أحسن لاعب في البطولة، ونال عيسى علي من القانون جائزة أفضل حارس مرمى، فيما توج عبد الله سعيد العطر بلقب هداف البطولة.

وعقب انتهاء مراسم المباراة الختامية قام الدكتور سامح خميس مدير القبول والتسجيل، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى بحضور الدكتور عيسى الربيضي عميد كلية القانون، والدكتور محمد حسن، والدكتور سيد عبد الرحمن، والدكتور أمين دهمش، والدكتور خالد خلف، والدكتور حازم الدباس، إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس وحشد غفير من الطلاب، كما شمل التكريم طاقم التحكيم بقيادة هشام بلل وأعضاء اللجنة المنظمة.

وعبر البروفيسور علي أبو النور مدير الجامعة، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة وإبراز العديد من المواهب الكروية.

وأعلن رمزي غنيم المشرف الرياضي والمنسق العام عن مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية ستنظمها الجامعة خلال الفترة القادمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4btr84ht

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"