عادي

القاسم العراقي ينفي تسمية مدرب طوارئ

13:33 مساء
قراءة دقيقتين
فريق القاسم

بغداد: زيدان الربيعي

نفت الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي العراقي، الأنباء التي أشارت إلى نيتها تسمية مدرب طوارئ لقيادة فريقها الكروي الأول الذي ينشط في مسابقة دوري نجوم العراق خلفاً للمدرب المستقيل علي عبد الجبار.

وكانت بعض المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي قد أشارت إلى أن إدارة نادي القاسم فاوضت مدرب الميناء السابق قحطان جثير، كما أكدت أن الأخير اعتذر عن قبول المهمة، مما جعل إدارة القاسم تتفاوض مع المدرب الأردني هيثم الشبول، الذي استقال قبل جولتين من تدريب فريق نفط ميسان.

وقال المكتب الإعلامي لنادي القاسم الرياضي في بيان: «تود الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي أن توضح لجماهيرنا الرياضية أن عملية اختيار مدرب جديد لفريق كرة القدم مستمرة وسنعلن عن ذلك حال اكتمال المفاوضات».

وأضاف، أنه «لا يوجد في نيتها (الإدارة) تسمية مدرب طوارئ كما تناقل عدد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي».

ثم ذكر المكتب الإعلامي لنادي القاسم الرياضي في بيان ثانٍ أن «الهيئة الإدارية لنادي القاسم الرياضي، قررت تسمية رسول جاسم عبادي مديراً لفريقها الكروي الأول».

يذكر أن فريق القاسم قاده هذا الموسم ثلاثة مدربين، الأول جاسب سلطان الذي استقال بعد نهاية الجولة الرابعة بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النادي، ثم تولى مساعده حسن هادي المهمة وقاد الفريق في مباريات عدة، ثم قامت الإدارة بتسمية علي عبد الجبار مدرباً للفريق، إلا أن الأخير استقال بعد الخسارة أمام كربلاء 0 – 1.

وتسبب انسحاب فريق القاسم أمام فريق القوة الجوية في الجولة 16 في تعرضه لعقوبات عدة منها اعتباره خاسراً 0 – 3 وكذلك سحب 3 نقاط من رصيده، فضلاً عن عقوبات إدارية ومالية، إلا أن إدارة نادي القاسم قامت بتقديم استئناف لغرض الطعن بقرارات لجنة الانضباط بحق فريقها الكروي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr4wzh3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"