عادي

«يانغو بلاي» يكشف عن خطط للارتقاء بالمحتوى

20:39 مساء
قراءة دقيقتين
نحييها لنحيا

أقام فريق يانغو بلاي، أول تطبيق سوبر ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، حفل إطلاقه الرسمي في دبي. تحت شعار «شغل كل شي» تجسيداً لجوهر العلامة التجارية والخدمة الجديدة المتميزة التي يقدمها التطبيق والتي تجمع بين العروض الأولى والحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والعالمية والأغاني والألعاب الصغيرة التفاعلية في مكان واحد. دار الحفل حول الإطلاق الأولي الناجح للتطبيق في وقت سابق من هذا الشهر مع شركاء يانغو بلاي القديرين ونخبة من المشاهير وأبرز الشخصيات الرائدة في عالم الفن ومندوبي وسائل الإعلام في المنطقة وأعضاء الفريق.

الصورة

حضر الحفل مجموعة كبيرة من أبرز نجوم الفن والمشاهير في المنطقة، ومنهم خيرية أبو لبن بطلة المسلسل الكوميدي السعودي «سقف الوالد»، أيضاً حضر باسل خياط و كارمن بصيبص نجوم مسلسل «نظرة حب»، آسر ياسين ورامي صبري وكريم فهمي ودرة زروق وسعيد سرحان وغيرهم الكثير.

بعد ذلك، اعتلى رومان شيمانسكي، مدير أعمال التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المنصة لتسليط الضوء على النمو السريع للتطبيق. وأشار إلى أنه خلال أسبوعين فقط من الإطلاق حقق المركز الأول في متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة على نظامي أندرويد وiOS.

الصورة

وكشف العرض التقديمي النقاب عن مجموعة خيارات الترفيه المتنوعة على التطبيق، بما في ذلك العروض الأولى الحصرية للأفلام والمسلسلات العربية والعالمية، إلى جانب خدمة تشغيل الموسيقى المخصصة والألعاب الصغيرة التفاعلية، وكلها مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

الصورة

وسلط الفريق الضوء على ياسمينة، المساعدة الصوتية الناطقة باللغة العربية والمدعومة بالذكاء الاصطناعي الذي تعزز تجربة المستخدم للمنصة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من ياسمينة تشغيل أغنية «صباح ومسا لفيروز» أو الحصول على معلومات حول مجموعة واسعة من الموضوعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3rkufsdb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"