عادي

بلانك يعود إلى «أندر آرمور».. ومحمد العريان رئيساً للشركة

01:08 صباحا
قراءة دقيقتين
كيفن بلانك
كيفن بلانك

أعلنت شركة أندر آرمور، الأربعاء أن الرئيسة التنفيذية ستيفاني لينارتز ستتنحى عن دورها بعد أكثر من عام بقليل من توليها المهمة وسيعود المؤسس كيفن بلانك كرئيس تنفيذي للعلامة التجارية.

تولت لينارتز منصب الرئيس التنفيذي لشركة أندر آرمور في فبراير 2023 بعد أن أمضت ما يقرب من 30 عاما في ماريوت الدولية، وكانت آخرها رئيسا لها. 

تنحى بلانك، الذي أسس أندر آرمور في عام 1996، عن منصبه كرئيس تنفيذي منذ حوالي أربع سنوات لكنه بقي كرئيس رياضي للشركة.

وسيتولى بلانك الأمر في 1 أبريل وستبقى لينارتز مع الشركة كمستشار حتى نهاية أبريل.

الصورة
محمد العريان

سيظل بلانك مديرا في مجلس إدارة أندر آرمور ولكنه سيسلم منصب الرئاسة إلى محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين في أليانز، الشركة الأم لشركة بيمكو.

تم استغلال لينارتز، التي أمضت معظم حياتها المهنية في مجال الضيافة، لقيادة أندر آرمور بسبب خبرتها في بناء المبيعات الرقمية وتطوير برنامج الولاء الشهير ماريوت بونفوي.

منذ أن تولت قيادة أندر آرمور، أطلقت مكافآت UA وكان لديها خطط لبناء تشكيلة نسائية للعلامة التجارية لتنمية قاعدة عملائها.

وقال بلانك في بيان: «بالنيابة عن الفريق بأكمله، أريد أن أشكر ستيفاني على مساهماتها في أندر آرمور. نحن نقدر بشدة عملها الشاق وتفانيها. خلال فترة ولايتها، عززت فريق القيادة بتعيينات تنفيذية في المجالات الحرجة، بما في ذلك المنتج والتصميم وسلسلة التوريد واتصال المستهلك والإدارة الإقليمية. كانت خبرتها السابقة في قيادة العلامات التجارية الكبرى مفيدة في تركيز استراتيجيتنا الاستهلاكية.»

في بيان، قالت لينارتز إنها تشعر بالفخر لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة أندر آرمور.

وقالت: «أنا فخورة بتقدمنا في خطتنا الاستراتيجية، بما في ذلك تعزيز فريقنا، وتطوير منتجاتنا وتسويقنا، وزيادة تركيزنا على الربحية. لدينا أساس قوي للنمو المستقبلي وإمكانات الشركة لا حدود لها. سأستمر في تأصيل نجاح أندر آرمور.»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5aa2n3n7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"