عادي

«إقامة دبي» توزع المير الرمضاني على المستحقين

21:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إقامة دبي» توزع المير الرمضاني على المستحقين

دبي: «الخليج»

في إطار الاحتفالات بيوم زايد للعمل الإنساني، أطلقت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، مبادرة «المير الرمضاني»، بالتعاون مع أوقاف دبي وجمعية بيت الخير، وتستهدف توزيع المير على الفئات المستحقة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود إقامة دبي في تطبيق وتعزيز المبادئ التي رسخها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في بناء مجتمع مترابط ومتلاحم، حيث تسعى إلى تكريس قيم التعاون والعطاء، وتعزيز العمل الإنساني بما يحقق التنمية المستدامة ويعزز التلاحم المجتمعي.

وأكّد الفريق محمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، أهمية العمل الإنساني في بناء مجتمع قوي ومتكامل، مشيراً إلى الموقف الثابت بتحقيق رؤية الإمارة في تعزيز ثقافة العمل الإنساني والقيم النبيلة، وتحقيق الاستدامة في جميع جوانب الحياة.

وأشاد بجهود كافة الكوادر البشرية ومساعيها نحو تعزيز مفهوم العمل الإنساني والاستمرار في مسيرة وإرث الشيخ زايد، وذلك في ظل توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها الهادفة إلى تحقيق التنمية المستدامة وخدمة المجتمع بمختلف فئاته، معرباً عن فخره بالمساهمة في هذا النهج النبيل والرائد الذي يرسخ الهوية الوطنية والموروث الإماراتي الأصيل، ويكرس مكانة الدولة على خارطة العمل الإنساني النبيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59as2jc3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"