عادي

السقا: شخصيتي في «العتاولة» أقرب لـ «روبن هود»

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد النجم المصري أحمد السقا، أن سبب نجاحه في تقديم شخصية نصار في مسلسل «العتاولة»، الذي ينافس به في الموسم الرمضاني الحالي، هو حالة التركيز، والمذاكرة التي عمل عليها قبل التصوير.

وأشار السقا إلى أنه يعيش حالة من السعادة، بسبب النجاح الكبير الذي يحققه «العتاولة»، ووصف حالة التمثيل بين فريق العمل، بأنها ليست مباراة، ولكنها حالة حب بين القلوب، موضحاً أن سبب حماسه لشخصية نصار أنه يشبه «روبن هود» أو قريب منه، أو في حالة تماس مع شخصية روبن هود الشهيرة، على حد تعبيره، وفقاً لموقع «المصري اليوم».

وأضاف: «ما شجعني أيضاً أنه إسكندرانى والعمل ككل يتحدث عن الإسكندرية وأهلها، وأنا في الحقيقة كأحمد السقا عشت فترة كبيرة من حياتي في هذه المدينة، وتحديداً في منطقة الشاطبي، وأصحابي أغلبهم من الإسكندرية حتى الآن».

وتابع: «نصار كان يتطلب مني كل هذا التحضير والشكل والهيئة والتفاصيل التي قمت بها، ودائماً أعمل على نفسي، وأشتغل على كل تفصيلة في المشاهد، وإن شاء الله في العيد الجمهور سيشاهد أيضاً عملاً ودوراً مختلفاً تماماً في فيلم (السرب)».

يذكر أن مسلسل «العتاولة» من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى، بطولة أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، وصلاح عبد الله، ومي كساب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtp3tkxs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"