عادي
التقت عدداً من الدوائر بالفجيرة

وزارة الاستثمار: نمو الصناعة من 3% إلى 7% في 2030

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الشرقي ووفد الوزارة
الفجيرة: محمد الوسيلة

كشفت وزارة الاستثمار عن أهدافها لتطوير الرؤية الاستثمارية للدولة، وتحفيز البيئة الاستثمارية داخلياً، وتعزيز التنافسية حتى تصبح الإمارات وجهة ومقصداً للاستثمار على مستوى العالم، عبر استقطاب الشركات الاستثمارية، وزيادة نسبة نمو الصناعة من 3 % إلى7%، بحلول عام 2030.

جاء ذلك لدى استقبال الشيخ سعيد بن سرور الشرقي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، وفداً من وزارة الاستثمار برئاسة مروان النقبي كبير المستشارين بالوزارة، بحضور سرور حمد الزوهري نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة، وسلطان جميع الهنداسي مدير عام الغرفة، ومحمد عبيد بن ماجد مدير دائرة الصناعة بالفجيرة، وعدد من المسؤولين بميناء الفجيرة ومنطقة الفجيرة للصناعة البترولية ومطار الفجيرة الدولي.

وبحث الجانبان الأهداف المشتركة، والجهود الوطنية المبذولة وتكاملها على المستويين الاتحادي والمحلي في تهيئة بيئة الأعمال المناسبة والجاذبة للمستثمرين في شتى المجالات، وترسيخ منظومة عمل محفزة لتأسيس وتطوير المشاريع، والانتقال بها للمستويات العالمية. وأكد الشيخ سعيد الشرقي، خلال اللقاء، حرص الغرفة على التعاون والتنسيق مع الوزارة، في كل ما يهم استقطاب الاستثمارات الأجنبية والقيام بحملات ترويجية للتعريف بفرص الاستثمار في الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2tudd2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"