عادي

مقذوفة غريبة على كابتن رينجرز في «كلاسيكو» اسكتلندا

10:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تافيرنيير يرفع الطاحونة من الأرض
تافيرنيير أمام لاعب من سلتيك
متابعة: ضمياء فالح
تعرض نجم رينجرز الاسكتلندي جيمس تافيرنيير في نهاية «الكلاسيكو» أمام سلتيك على ملعب سلتيك بارك لسيل من المقذوفات من قبل جمهور سلتيك بعد المباراة التي فازت بها كتيبة المدرب بريندان رودجرز.
ووفق التقرير، إحدى المقذوفات على كابتن رينجرز كانت طاحونة مخدرات من قبل ألتراس سلتيك وسلم الظهير الطاحونة للحكم ويلي كولم وبلا شك سيتم فتح تحقيق بالواقعة.
وكانت الشرطة الاسكتلندية تدخلت بعد رمي قنينة ماء زجاجية على لاعب سلتيك مات أورايلي في آيبروكس الشهر الماضي بعد ديربي انتهى بالتعادل 3-3.
وعلق لينون محلل سكاي سبورتس على حادثة رمي الطاحونة: «هذا غير مقبول تماماً وفظيع ولا داعي له، سلامة اللاعبين في الملعب لها الأولوية بالنسبة لي ومثل هذه المشاهد تغضبني، اللاعب لا يستحق هذا، إنه مجرد لاعب كرة. سمعت أنها طاحونة ماريجوانا أو شيء من هذا القبيل، ماذا لو أصابته في عينه أو جرحته؟».
وقال مهاجم رينجرز السابق كريس بويد زميل لينون في ستوديو التحليل: «فريقك فائز، يمكنك أن تصرخ وتشتم لا أن تلقي أشياء على اللاعبين. لحسن الحظ نجونا عبر السنوات، أعتقد أن آخر مرة ألقي فيها شيء على الملعب كانت مع هيو دالاس وكانت المقذوفة قطعة نقود. هذا لا يجوز ويجب ردع المشجعين المتورطين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ynu7za5t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"