عادي

«القفال 33» ينطلق من صير بونعير الجمعة

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد عبد الله حارب
قررت اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، اعتماد الجمعة موعداً لانطلاق سباق النسخة الـ33.
وأخطرت اللجنة العليا المنظمة للسباق الكبير، كافة الملاك والنواخذة المشاركين وجميع الشركاء المساهمين في تنظيم الحدث من الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية بالموعد الجديد، ووجهت المشاركين واللجان بالتحرك نحو جزيرة صير بونعير لاستكمال إجراءات المشاركة التي تتضمن الفحص الفني وفحص السلامة على السفن المشاركة.
وكان وفد المقدمة في قافلة اللجنة المنظمة للسباق قد وصل إلى جزيرة صير بونعير الثلاثاء، وباشر مهامه في التجهيز لاستقبال طلائع السفن المشاركة في النسخة رقم 33 من حدث سباق القفال، وينتظر أن يصل الأربعاء فريق التغطية الإعلامية المرافق للحدث من مؤسسة دبي للإعلام على متن الباخرة الشندغة وأيضاً اليخت دباوي الذي يقل كبار الشخصيات وممثلي وسائل الإعلام العالمية التي تحرص كل عام على التغطية ومتابعة الحدث.
ووجه محمد عبد الله حارب الفلاحي، عضو اللجنة العليا المنظمة مشرف الحدث، الشكر الجزيل إلى شركاء النجاح من الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية على تعاونهم الكبير وتفهمهم لدواع تعديل الموعد بسبب حالة البحر وتقلبات سرعات واتجاه الرياح.
وقال الفلاحي: عملت اللجنة العليا المنظمة على الاستجابة للتوجيهات الخاصة من المسئولين لضمان أمن وسلامة الجميع من منظمين ومشاركين في السباق، حيث شكل اختيار الموعد التحدي الأبرز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3ke35b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"