عادي

«طالب الطب» يحرز كأس مهرجان ربيع العين للشطرنج

22:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
عبد العزيز الشامسي
توج الدولي الإماراتي عبد العزيز الشامسي لاعب نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، بلقب بطولة الشطرنج الخاطف (البليتز) ضمن فعاليات النسخة الـ 15 من مهرجان ربيع العين الدولي للشطرنج الذي ينظمه النادي سنوياً، وشارك في الحدث نحو 80 لاعباً ولاعبة من عدة دول.
وفاز الشامسي- طالب كلية الطب بجامعة الإمارات - بكأس البطولة والميدالية الذهبية برصيد 8 نقاط حصيلة 8 انتصارات، وخسارة وحيدة من صاحب المركز الثاني عبد الله يونس الخميري الذي حصد الميدالية الفضية برصيد 7.5 نقطة، وجاء غيث سعيد النعيمي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط وحصل على الميدالية البرونزية.
وحصلت زينب درويش المعمري على جائزة المركز الرابع برصيد 7 نقاط، بينما حل سعد جابر الأحبابي في المركز الخامس برصيد 6 نقاط.
وفاز الناشئ الدولي محمد مخملجي من سوريا بجائزة أفضل ناشئ تحت 14 سنة برصيد 6 نقاط، بينما حصدت الإماراتية موزة ناصر الشامسي جائزة أفضل لاعبة في البطولة برصيد 5 نقاط، وفازت شقيقتها شيخة ناصر الشامسي بجائزة أفضل ناشئة تحت 14 سنة.
أقيمت بطولة ربيع العين للشطرنج الخاطف من 9 جولات وفقاً للنظام السويسري، وحصل كل لاعب على زمن تفكير 5 دقائق للمباراة مع إضافة 3 ثوانٍ لكل نقلة، وفقاً لنظام فيشر لمسابقات الشطرنج الخاطف البليتز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fv5yckf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"