عادي

الموت يغيّب مراسل «بي إن سبورتس» أحمد نوير

15:31 مساء
قراءة دقيقتين
الموت يغيّب مراسل «بي إن سبورتس» أحمد نوير
غيّب الموت الإعلامي المصري أحمد نوير الذي يعد أحد أبرز المراسلين الرياضيين في العالم العربي، بعد صراع طويل مع المرض، وتم تشييع جنازته من مسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة.
وأعلنت زوجة مراسل قنوات beIN SPORTS خبر وفاته عبر صفحته الخاصة على «فيسبوك، كاتبةً: «توفي إلى رحمة الله زوجي الغالي والصلاة في مسجد الصديق عقب صلاة الجمعة».
وكان آخر ما كتبه نوير عبر صفحته على فيسبوك، قبل ثلاثة أيام: «الحمدلله على نعم الصبر الشكر دوماً وكفى بهما نعمة».
ونعاه أيضاً عدد كبير من الإعلاميين والرياضيين، من بينهم الإعلامي المصري أحمد شوبير، كاتباً عبر فيسبوك: «خالص العزاء في وفاة الزميل أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت، إنا لله وإنا إليه راجعون».
فيما كتب المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي عبر حسابه على إكس: «مصدوم وحزين لوفاة الزميل العزيز أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورتس في القاهرة، أحد أفضل المراسلين وأطيب الزملاء، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه وأهله الصبر والسلوان».
وأضاف: «رحل العزيز أحمد بعد أربعة أشهر من وفاة والدته، مخلفاً ولداً وبنتاً حفظهما الله ورعاهما».
وكتب حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري عبر حسابه على إكس: «إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.. الزميل أحمد نوير في ذمة الله.. اللهم ارحمه واغفر له وثبته وألهم أهله الصبر».
وودّع الإعلامي والمحلل الرياضي المصري خالد بيومي، المراسل الراحل، كاتباً عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: «إنا لله وإنا إليه راجعون. ولا حول ولا قوة إلا بالله. وفاة الزميل والصديق الإعلامي أحمد نوير».
ويعتبر الراحل أحمد نوير أحد أبرز المراسلين الرياضيين المصريين على الساحة العربية خلال السنوات الأخيرة، إلى جانب أنه أحد الوجوه المعروفة لدى الجماهير المصرية خاصةً.
وكان «نوير» دائم الحضور بجانب الفرق المصرية في مباريات بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، إضافة إلى منتخب مصر في مختلف البطولات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/547b84rj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"