عادي

«فينيكس أرتيستس» منصة مبتكرة في عالم الترفيه

18:05 مساء
قراءة دقيقتين

شهد قطاع الترفيه فجر حقبة جديدة، مع الإطلاق الكبير ل «Phoenixx Artists»، وهي منصة رائدة عبر الإنترنت.

هذه المبادرة المبتكرة من بنات أفكار مخرج ومنتج بوليوود جورانج دوشي ونيتي أغاروال.

وقال جورانج دوشي: «إننا نزيل الحواجز»، مشدداً على مهمة المنصة المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الفرص في مجال الترفيه. وقد رددت نيتي أغاروال هذا الشعور، مؤكدة على دور المنصة كنظام بيئي شامل لا يكتشف المواهب فحسب، بل يغذيها ويدفعها إلى دائرة الضوء.

وقد استحوذ حفل إزاحة الستار، الذي أقيم في المسرح، على جمهور مميز، ووعد بأن يكون منارة أمل للمواهب الطموحة والمتميزة في صناعة الترفيه.

وتميز المنصة نفسها من خلال إزالة الحواجز التقليدية التي يواجهها الفنانون، ما يوفر خطاً مباشراً للنجاح والاعتراف دون الحاجة إلى وسطاء.

وتعمل المنصة على تمكين المستخدمين من خلال أدوات الاستكشاف والتفاعل وبناء العلامة التجارية الشخصية. ومن بين وظائفها الرئيسية استكشاف الفيديو والمشاركة الاجتماعية من خلال الإعجابات والتعليقات والمشاركات، ونموذج مالٍ فريد يدمج محفظة العملات المعدنية للمعاملات داخل النظام البيئي.

يتضمن الجهد التعاوني وراء Phoenixx Artists فريقاً من أصحاب الرؤى والمطورين، بما في ذلك Gaurang Doshi وNiti Agarwal وGaurav Rai، بدعم من المواهب في Maisha Infotech، ما يوفر أرضاً خصبة للمواهب لتزدهر وتنمو وتتحول من الطامحين إلى النجوم المعترف بهم.

وكان حفل الإطلاق بمنزلة شهادة على التأثير المحتمل للمنصة، حيث حضره شخصيات بارزة وشخصيات بارزة من دولة الإمارات العربية المتحدة والهند، مثل عباس موستان، وماهيش شاتورفيدي، ومادو بهانداري في تعزيز هذه المناسبة، ما سلط الضوء على اعتراف الصناعة ودعمها لهذه المبادرة التحويلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"