عادي

مشروع حفظ النعمة يوزع 8,000,000 وجبة طعام في الفجيرة

01:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الرقباني

الفجيرة: «الخليج»

يواصل مشروع حفظ النعمة - أحد أبرز البرامج الإنسانية في جمعية الفجيرة الخيرية - تنفيذ مشاريعه اليومية في توزيع وجبات الطعام وعبوات المياه على الفئات المحتاجة.

وقال سعيد بن محمد الرقباني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، إن مشروع حفظ النعمة قام بتوزيع 7,991,422 وجبة طعام على الفئات المستحقة، منذ تأسيس المشروع عام 2004 وحتى الربع الأول من عام 2024.

وأضاف أن الجمعية قامت ضمن مبادرات التوسع في خدمات المشروع بتجهيز 88 موقعاً في معظم مساجد إمارة الفجيرة ودبا في الأحياء والتجمعات السكانية، تضم 72 براد مياه و88 ثلاجة مجهزة لاستقبال الطعام ملصقةً عليها تعليمات الاشتراطات الصحية، بإجمالي (160) ثلاجة وبراداً.

وقد تمّ اختيار المواقع بحيث تكون ملاصقة لأسوار المساجد على الشارع من الخارج، والمشروع يستفيد منه الجميع بغض النظر عن جنسياتهم أو دياناتهم.

ورفع الرقباني أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة؛ لدعم ومساندة سموه للمشروع منذ تأسيسه.

وتوجه بالشكر للجهات المتعاونة مع الجمعية في مشروع حفظ النعمة وكل مشاريعها الخيرية، داعياً أفراد المجتمع والمطاعم والفنادق إلى التواصل مع فريق المشروع على الرقم المجاني 8008844 للتبرع بوجبات الطعام ليتم توزيعها على الفئات المحتاجة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/557p9sxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"