عادي
2.7 مليار درهم الإيرادات 2023 - 2024

203 ملايين درهم أرباح «ترانس جارد» السنوية بنمو 18%

18:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إحدى عربات الشركة
دبي: «الخليج»

أصدرت مجموعة ترانس جارد تقريرها عن السنة المالية 2023/ 2024، المنتهية في 31 مارس/ آذار 2024. وأبرز ما جاء في التقرير تحقيق إيرادات بقيمة 2.7 مليار درهم، ونمو صافي الأرباح بنسبة 18%، مقارنة بالسنة المالية السابقة لتصل إلى 203 ملايين درهم.

وقال ربيع عطية، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانس جارد: «واصلنا خلال السنة المالية مسيرة النمو والتطور، واستطعنا توطيد علاقاتنا مع عملائنا وشركائنا الحاليين، وتعزيز مكانتنا في قطاعات جديدة وتطوير عملياتنا، لتشمل أحدث التقنيات، وإضافة قيمة إلى كل ما نقوم به».

واختتم عطية: «من أهم النقاط التي تناولها تقريرنا السنوي الدور المحوري الذي تلعبه ترانس جارد ليس في نجاح عملائنا فحسب، بل في تعزيز البنية التحتية الحيوية لدولتنا أيضاً. لقد واصلنا العمل الجاد لترسيخ سمعتنا كشريك موثوق لاستمرارية الأعمال، وسوف نواصل في الأعوام المقبلة تأكيد ذلك، من خلال مواصلة تكثيف جهودنا المستمرة، التي تمكننا أيضاً من المساهمة بشكل أكبر في تحقيق رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة».

فيما قال نيكولاس بير، المدير المالي للمجموعة: «على الرغم من التحديات الكبيرة التي فرضتها الأوضاع العالمية الصعبة على الاقتصادات الكبيرة والصغيرة، إلا أننا تمكّنّا بفضل سرعة استجابتنا ومرونتنا من تحسين الأداء المالي ومواصلة النمو، ما انعكس إيجاباً على جميع خطوط الأعمال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrykk6fk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"