عادي

«كنوز» تحتفي بالفن والإبداع العربي في لندن

19:47 مساء
قراءة دقيقتين

تُطل «كنوز»، منصة الفن الراقي، بدورتها السادسة، من لندن بمعرض يمثل ملحمة إبداعية تجمع بين الفنانين العرب الموهوبين والأمراء والأميرات الداعمين للفن.

الصورة

تستقبل قاعة «ساتشي» في العاصمة البريطانية أعمالاً فنية استثنائية تُجسّد روح الفنان العربي وتُعبّر عن إبداعه المتفرد، بإدارة زينب الفرحان الإمام، تحت رعاية الأمير فيصل بن سلطان بن محمد بن عبد العزيز آل سعود، وإبهار الفنانات العربيات بِموهبتِهن الفريدة، مثل: لطيفة بنت عيسى، عفرا طلال السعيد، د. عايشة القذافي، مريم بنت حمد آل خليفة، سارة فريد العليقي، ندى البرازي، والفنانين جاد زيتوني، خالد الزياني، هنوف المنيفي، منى محبي، وغيرهم.

الصورة

ولا يقتصر معرض «كنوز» على عرض الأعمال الفنية، بل يتعدّى ذلك ليكون منصة خيرية تُسهم في دعم المجتمعات المحتاجة، ليكون همزة الوصل بين الفن والإنسانية، وذلك بتخصيص جزء من عائدات المزاد لدعم القضايا الخيرية، ما يُجسّد المسؤولية الاجتماعية ويُتيح للفنانين وجامعي الأعمال الفنية فرصة المساهمة في إحداث تغيير إيجابي في العالم.

الصورة

وتمثل «كنوز» منصة لا يثري فيها الفن الحياة من خلال جماله وابتكاره فقط، بل أيضاً من خلال قدرته على دعم المجتمعات المحتاجة والارتقاء بها.

ويمكن من خلال «كنوز» البحث النشط عن الفنانين المبدعين والترويج لهم، من خلال توفير منصة لعرض مواهبهم وضمان حصول عملهم على التقدير والتقييم العادل الذي يستحقونه، ما يعزز مجتمعاً فنياً غنياً ومتنوعاً.

الصورة

وتعتبر «كنوز» منصة احترافية وآمنة وضرورية للفنانين ليشعروا بالأمان والاحترام، ما يسمح لهم بتقديم أعمالهم بثقة، عبر الجمع بين مبدعين من خلفيات وثقافات مختلفة، وخلق مساحة ديناميكية وشاملة تحتفي بالتميز الفني والابتكار.

وتتيح «كنوز» منصة للفنانين لإثراء الحياة بِفنّهم، وتسهم في اكتشاف مواهب جديدة، وتشجّع على الابتكار، وتعزّز التنوع الثقافي، انطلاقاً من أن الإبداع لا حدود له، والفن لغة عالمية تُوحّد الأمم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4c368y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"