عادي
مسيرة سيارات بمشاركة لاعبي وجمهور النادي

الحصن تزف «الأخضر» احتفالاً بالصعود لدوري المحترفين

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
من احتفالات اللاعبين خلال إحدى الفقرات
اللاعبون في حافلة احتفالية الصعود
مشجعو الأخضر خلال المسيرة

دبا الحصن: نزار جعفر

نظّم نادي دبا الحصن عصر الجمعة، مسيرة احتفالية بمناسبة صعود الفريق الأول لكرة القدم لدوري أدنوك للمحترفين.

وشهدت المسيرة مشاركة فاعلة من جماهير ومحبي النادي واللاعبين، وبدأت فقرات الاحتفال عند الساعة السادسة مساء واستمرت حتى الساعات الأولى من الصباح، وهو الكرنفال الذي أعده النادي الحصناوي للتعبير عن فرحة جماهيره بالإنجاز التاريخي ل «الأخضر» باللعب في المحترفين بعد انتظار دام قرابة 20 عاماً.

اصطفت عشرات السيارات المشاركة في المسيرة التي أراد لها جمهور النادي الأخضر أن تكون معبرة عن حجم الإنجاز، وبالفعل وصل عدد السيارات المشاركة إلى أكثر من 100 سيارة لدى تحرك المسيرة من أمام مقر النادي متوشحة باللون الأخضر الزاهي بجانب أعلام الدولة، وشقت طريقها وسط تجاوب المصطفين بمختلف أرجاء مدينة دبا الحصن.

وتقدم المسيرة الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة النادي، وأكسبت الهتافات والأهازيج المسيرة رونقاً رائعاً، بينما صعد اللاعبون صناع الإنجاز إلى حافلة مكشوفة.

وبوصول المسيرة إلى مقر النادي الحصناوي، كان في استقبالهم عبد الملك محمد جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونبيل محمد عاشور مدير إدارة الخدمات المساندة في المجلس الرياضي، بجانب أعضاء مجلس إدارة نادي دبا الحصن وعدد من رموز الحركة الرياضية، وتخلل الحفل قصائد شعرية تناولت مسيرة الأخضر الحصناوي، بجانب فواصل غنائية مع رقصات اليولة، كما أقام النادي وليمة عشاء لضيوفه وجماهيره الذين شاركوا في المسيرة.

ونيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، تقدم عبد الملك جاني بالتهنئة إلى أسرة نادي دبا الحصن، مشيراً إلى أن صعود الفريق يمثل فرحة لكل أهالي الشارقة ومدينة دبا الحصن، وأضاف أن الإنجاز يضاعف من مهمة إدارة النادي في الموسم المقبل.وأعرب الدكتور محمد المطوع عن شكره لجماهير وأنصار النادي على المشاركة في إنجاح المسيرة والاحتفاء باللاعبين، كما قدم الشكر أيضاً لإدارة شرطة المنطقة الشرقية وكافة الجهات التي شاركت في تأمين المسيرة.

وتقدم المطوع بالشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه اللامحدود وإحساسه بما ينجزه أبناؤه في مختلف أندية الإمارة من منطلق حرصه الدائم على الوقوف على كل ما يتصل بأنديتها ولسد أي ذرائع أمام تحقيق الإنجازات، مؤكداً أن دعم وتشجيع سموه هو الحافز الأول على مواصلة الجهد والعطاء.

وأكد علي محمد بن يعروف أمين السر العام، ومهندس الصعود، أن فرحة الصعود إلى دوري المحترفين لن تحجب عن إدارة النادي كبر المسؤولية الملقاة على عاتقها لضمان أفضل حظوظ النجاح في الموسم المقبل، لافتاً إلى أن الاستعدادات انطلقت بالفعل لاستغلال عامل الوقت وإعداد برنامج عمل ناجح يضمن مسيرة موفقة للفريق، مشيراً إلى أن إدارة النادي شكّلت غرفة عمليات لدراسة مختلف الجوانب واتخاذ القرارات الكفيلة بضمان مشوار ناجح بين مصاف أندية النخبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yupvfczb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"