عادي

«الشعلة التربوية» تخرّج 112 من طلبة المدرسة الأمريكية

12:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال حفل التخريج
عجمان: أمير السني
شهدت مؤسسة الشعلة التربوية حفل تخريج طلاب الأمريكية، الدفعة الخامسة من طلبة الثاني عشر، والبالغ عددهم 112 طالباً وطالبة، وذلك برعاية وحضور عبد الله أمين الشرفا، مستشار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، والشيخ سلطان بن عبد الله القاسمي، وبحضور إبراهيم بركة، مدير المؤسسة، وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية وأولياء أمور الطلبة وعدد من الضيوف.
وأكد إبراهيم بركة في كلمته خلال الحفل، أن القيم والمرتكزات التربوية التي شيّدت عليها مدارس الشعلة بنيانها، أسهمت في الحفاظ على مستواها الأكاديمي والتربوي، لتصبح ضمن المؤسسات التربوية المرموقة في الإمارات.
وقدّم أسمى آيات الولاء والشكر والعرفان إلى صاحب السمو حاكم عجمان، للعناية الفائقة التي يوليها سموه لتطوير المنظومة التعليمية.
وقال: إن خريجي مؤسسة الشعلة التربوية بلغ عددهم 12 ألف طالب وطالبة، احتلوا كل أرجاء المعمورة وتبوؤا مكانهم وسط مجتمعاتهم أطباء ومهندسين ومديرين ناجحين يسهمون في نهضة الأمة، واليوم نضيف إليهم المدرسة الأمريكية - عجمان 112 طالباً وطالبة.
كما عبر مدير المؤسسة عن شكره للمعلمين وأياديهم المخلصة حتى أوصلوا الطلبة إلى خط النهاية، ودعا الخريجين للتمسك بالأخلاق الحميدة والتحلي بالطموح والعزيمة والمحافظة على القيم والعادات التي غرستها المؤسسة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55enuwu3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"