عادي
قاد بني ياس و«البرتقالي» في 100 مباراة بالدوري

إيسايلا يودع عجمان مع «رقم قياسي»

23:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إيسايلا

الشارقة: علي نجم

علم «الخليج الرياضي» أن علاقة عجمان بالمدير الفني الروماني إيسايلا وصلت إلى النهاية، بعد فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق نهائي من أجل تجديد التعاقد.

وكان المدير الفني الروماني الذي درب بني ياس من قبل، قد تولى مسؤولية تدريب عجمان بداية من المرحلة الخامسة، ليشرف على مسؤولية إنقاذ الفريق من خطر الهبوط، بعدما كان يمتلك في جعبته نقطة واحدة من أصل 12 ممكنة خلال فترة تولي البرازيلي كايو زاناردي تدريب الفريق.

ونجح إيسايلا في تحقيق نقلة نوعية في مشواره مع الفريق، بالحصول على 33 نقطة، ليتقدم الفريق في الترتيب من القاع إلى المركز الثامن.

ولم تقتصر نجاحات إيسايلا مع البرتقالي على الهروب من الهبوط والخروج من مأزق سوء النتائج، بل إن الفريق عرف مع المدرب الروماني سلسلة تاريخية هي الأفضل في مشوار الفريق في عالم الأضواء، بعدما حقق 9 مباريات على التوالي دون خسارة.

وكانت مباراة بني ياس الأخيرة التي قاد بها «البرتقالي»، هي المباراة التاريخية للمدرب الروماني الذي بلغ حاجز ال100 مباراة في دورينا، خلال فترة تدريب بني ياس وعجمان، حقق الفوز في 37 منها، مقابل 25 تعادل.

على الجانب الآخر، ذكرت مصادر مطلعة أن المدرب لم يغلق الباب المحلي، بل لا يزال يدرس عرضاً محلياً، قد يكون وجهته المقبلة، كما تلقى في اليومين الماضيين عرضاً من المملكة العربية السعودية للتدريب في دوري روشن الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n895hjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"