عادي

«اللولو» تفتتح المتجر رقم 16 في العين

16:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال افتتاح الفرع الجديد
العين: «الخليج»
افتتحت مجموعة «اللولو» أحدث متاجرها - فرع العجايز، ويعتبر المتجر السادس عشر للمجموعة في مدينة العين.
وافتتح الدكتور الشيخ سالم بالركاد العامري، عضو المجلس الوطني الاتحادي السابق ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، الهايبرماركت الجديد في المنطقة الصناعية بحضور سيفي روبوالا، الرئيس التنفيذي لمجموعة اللولو، وأشرف علي موسليام، المدير التنفيذي وعدد من كبار الشخصيات.
ويوفر المتجر الجديد تجربة تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين في منطقة العجايز وما حولها والمناطق المحيطة بها. ويمتد «لولو هايبرماركت» على مساحة تزيد على 40 ألف قدم مربعة، ويحتوي على سوبرماركت مجهز يشمل مجموعة مختارة من السلع والمنتجات من جميع أنحاء العالم، إضافة إلى الأطعمة الطازجة في قسم الأطعمة الساخنة، والمخبوزات، والإلكترونيات، والمستلزمات المنزلية.
وأعرب الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري؛ عن سعادته بافتتاح فرع اللولو الجديد بالمنطقة الصناعية في العين، مشيداً بوجود منتجات وخضراوات من إنتاج مزارع العين ودولة الإمارات في الفرع الجديد.
كما أشاد بتوظيف عدد كبير من المواطنين والمواطنات في الفرع الجديد.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة اللولو، سيفي روباوالا: «يسعدنا أن نرى افتتاح متجر جميل آخر سيلبي احتياجات عملائنا الأوفياء الذين يعيشون في منطقة العجايز وما حولها والأحياء المجاورة لها في مدينة العين. إن قصة نمو مجموعة اللولو هي شهادة على خيارات الجودة للمتسوقين الذين أدركوا التزام اللولو بالوفاء بوعدها من خلال توفير أفضل المنتجات بأفضل الأسعار».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhfw3kt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"