عادي
تحويلها إلى تجارية لصالح أصحابها

حاكم الشارقة يوجّه بإحلال مساكن منطقة اليرموك في خور فكان

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان القاسمي
  • إزالة كل المنازل المطلة على شارع الشيخ خالد وتحويلها إلى مبانٍ تجارية

وجّه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، بإحلال المساكن المطلة على القسم التجاري من شارع الشيخ خالد في منطقة اليرموك بخورفكان وتعويض المواطنين مساكن جديدة وإزالة المساكن القديمة وتحويلها إلى تجارية لصالح أصحابها.

واعلن سموه هذه التوجيهات خلال برنامج «الخط المباشر» الذي يُبث من أثير إذاعة وتلفزيون الشارقة بعد شكوى المواطن محمد يوسف.

وقال سموه:«إن مشكلة منطقة اليرموك يكمن حلها في إحلال هذه المساكن القديمة لصاحب الشكوى وجيرانه بسرعة وتعويضهم مساكن جديدة وإزالة المساكن القديمة بصف واحد لأن هذه المساكن تطل أبوابها على القسم التجاري لشارع الشيخ خالد ولايمكن استبدالها من الخلف لوجود منازل أخرى ملاصقة للجيران، لذلك لابد من إزالة كل المنازل المطلة على شارع الشيخ خالد وتحويلها إلى مبانٍ تجارية لصالح أصحابها».

وأضاف سموه:«إن منطقة اليرموك من المناطق القديمة في خورفكان وكثير من الشكاوى ترد في الخط المباشر حولها، آخرها أن مواطنة تقول هنالك مساكن مهجورة وهنالك شكاوى من جريان وادٍ، لذلك لابد من علاج كامل للمنطقة، وخاصة في منطقة المدارس ولكن نحن الآن أمام مشكلة المواطن محمد يوسف وجيرانه المطلين على شارع الشيخ خالد ولن نربطها بتطوير المنطقة».

وأوضح سموه:«إن شكوى المواطن محمد يوسف يُشكر ويُكافأ عليها؛ لأنه قدم خدمة للتخطيط والبلدية وأن الجهات المعنية سوف تباشر بعد العيد مباشرة في إحلال مساكن منطقة اليرموك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdeehd4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"