عادي

«ماغناتي» تقبل بطاقات «جيوَن» الإماراتية على شبكة التجار

18:33 مساء
قراءة دقيقتين
«ماغناتي» و«جيون»
أبوظبي: «الخليج»
تعاونت «ماغناتي»، المزود لحلول المدفوعات في منطقة الشرق الأوسط، مع «الاتحاد للمدفوعات»، التابعة لمصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي، لتمكين قبول عمليات الدفع باستخدام بطاقة «جيوَن»، التي تم إطلاقها، أخيراً، على أجهزة نقاط البيع التي تزودها «ماغناتي» للتجار.
وتمثّل بطاقات «جيوَن» برنامجاً وطنياً جديداً للبطاقات في دولة، تم تصميمه لتوفير حلول دفع سلسلة وآمنة، وبدعم كامل من المصرف المركزي.
وتهدف هذه الخطوة إلى تحسين مستويات الكفاءة والشمول المالي، إضافة إلى تعزيز التحكم في البنية التحتية لقطاع مدفوعات البطاقات على المستوى الوطني. وسيتم إصدار «جيوَن» إلى المقيمين في الإمارات من قبل البنوك والمؤسسات المالية المرخصة.
ويعتبر هذا التعاون الاستراتيجي، نقلة نوعية في قطاع المدفوعات الرقمية في دولة الإمارات. ومن خلال التركيز على جانب الاستحواذ والقبول قبل إصدار البطاقات، يضمن هذا التعاون أن تكون بطاقات «جيوَن» جاهزة للاستخدام، فور إصدارها، ومقبولة على أجهزة «ماغناتي»، التي تقدم حلول مبتكرة لقبول المدفوعات في أكثر من 75,000 جهاز دفع مستخدم من قبل العديد من الشركات المعروفة على مستوى الدولة.
وقال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لـ «ماغناتي»: «ندرك أهمية المزايا التي تقدمها «جيوَن» للعملاء والتجار، على حد سواء. ويسرنا أن نتعاون مع «الاتحاد للمدفوعات»، لتعزيز مرونة وسلاسة معاملات الدفع، بالتزامن مع دعم الرؤية الوطنية الهادفة إلى تعزيز الشمول المالي والتحول إلى الاقتصاد غير النقدي».
فيما قال جان بيلباور، الرئيس التنفيذي لـ «الاتحاد للمدفوعات»: «تم إطلاق «جيوَن» بهدف إنشاء شبكة مدفوعات قوية وآمنة وشاملة تلبي الاحتياجات المتنوعة للمقيمين والشركات في الدولة. وتأتي شراكتنا لتدعم أهدافنا الرامية إلى إثراء البنية التحتية لقطاع المدفوعات المحلي، وتعزيز الشمول المالي. وسيسهم تمكين قبول «جيوَن» على شبكة «ماغناتي» الواسعة من أجهزة الدفع، في إتاحة الفرصة للعملاء في الإمارات، لاستكمال المعاملات بسرعة، وراحة، وأمان».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrnfvjf2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"