عادي

«أوتوميكانيكا» ينطلق من دبي في ديسمبر

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
أرشيفية لمعرض أوتوميكانيكا
أرشيفية لمعرض أوتوميكانيكا
دبي: «الخليج»
يعود «أوتوميكانيكا دبي»، المعرض التجاري الدولي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لقطاع خدمات المركبات، للانعقاد مجدداً بدورته الحادية والعشرين في الفترة الممتدة من 10 إلى 12 ديسمبر/ كانون الأول بمركز دبي التجاري العالمي 2024، حيث شهدت دورة العام الماضي من المعرض حضور 52469 زائراً ومشاركة 1938 عارضاً، ومن المتوقع أن تشهد هذه الدورة مشاركة أكثر من 2200 عارض.
يوفر المعرض منصة مثالية شاملة لمناقشة أحدث توجهات القطاع والابتكارات والتحديات على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث سيسلط الضوء على خمسة محاور رئيسية تشمل: الاستدامة، واستخدام الكهرباء والرقمنة، والابتكار، والتدريب، والتوظيف، بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك تركيز إقليمي محدد على السلامة في قطاع خدمات ما بعد بيع المركبات.
وقال محمود غازي بيليكوزن، مدير إدارة مجموعة معارض أوتوميكانيكا في ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الجهة المنظمة للمعرض: «لقد حطمت دورة العام الماضي من أوتوميكانيكا دبي جميع الأرقام القياسية المسجلة، حيث استقطب المعرض عدداً أكبر من الحضور بنسبة 69%، مقارنة بفترة ما قبل الجائحة».
وأضاف بيليكوزن: «نتوقع هذا العام حضور أكثر من 56000 زائر، يتطلعون إلى فرص تجارية واسعة وحضور عروض تقديمية قيّمة وجلسات نقاش ديناميكية وورش عمل غنية بالمعلومات».
ويشارك في المعرض أكثر من 60 دولة في دورة هذا العام، ويجمع أجنحة دولية تمثل 18 دولة تحت سقف واحد، بما في ذلك: ألمانيا والصين وكوريا والهند والولايات المتحدة الأمريكية وتايوان وتركيا.
ومن المقرر أن يُطلق معرض أوتوميكانيكا دبي 2024 فعاليتين جديدتين ستجذبان اهتمام القطاع، هما: مؤتمر الإطارات والبطاريات ومؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تغيير اسم مؤتمر تكنولوجيا زيوت التشحيم إلى مؤتمر زيوت التشحيم والزيوت الأساسية، سعياً لتغطية نطاق أوسع من صناعات زيوت التشحيم والمواد المضافة في هذا المعرض.
كما سيستضيف أوتوميكانيكا دبي 2024 الدورة الرابعة من حفل جوائز أوتوميكانيكا السنوية، التي تحتفي بالتميز والابتكار في قطاع خدمات المركبات.
واختتم بيليكوزن: «لقد قمنا بإضافة ثلاث قاعات عرض بمساحة 82700 متر مربع لاستيعاب الفعاليات الاضافية والعارضين الجدد في المعرض، وهو ما يمثل نمواً بنسبة 18% من مساحة العرض عن دورة العام الماضي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zpkm2avc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"