عادي

ممثلة مصرية تخسر 5 آلاف دولار بسبب مغسلة

14:34 مساء
قراءة دقيقتين
هاجر أحمد تخسر 5 آلاف دولار بسبب مغسلة

كشفت الفنانة المصرية هاجر أحمد، عن تعرضها لتجربة سيئة مع مغسلة بالقاهرة، أتلفت لها حقيبة قيمتها 5 آلاف دولار، دون تعويضها.

وحكت هاجر أحمد تجربتها في منشور وثقته بالصور والفيديو، عبر إحدى مجموعات فيسبوك الخاصة بالتحذير من الأماكن التي لا تقدم خدمات جيدة في مصر، موضحة أنها قبل أكثر من شهرين اكتشفت وجود بقعة صغيرة صنعتها ابنتها بالألوان على حقيبة «ثمينة» وقررت التواصل مع المغسلة للاستفسار عن إمكانية تنظيفها.

وأضافت أن موظف المغسلة أكد لها اختصاصهم في تنظيف الحقائب الثمينة، وقدرتهم على استخدام نفس المواد الأصلية المصنوع منها الحقيبة، لتقرر إرسالها لهم من أجل فحصها وتأكيد قدرتهم على حل المشكلة.

وتابعت هاجر أحمد أنها شددت على ضرورة إعادة الحقيبة لها في حال وجد القائمون على المغسلة صعوبة في تنظيفها، كما حذرتهم من غسلها بالماء، ليتم إبلاغها أن فني مختص سيتولى فحصها ويتخذ القرار دون مجازفات.

وأشارت إلى أن الحقيبة عادت إليها بعد أسبوع وقد تم إتلافها بشكل صادم لها، لتتصل بالمغسلة وتطلب التحدث إلى مالكها، الذي أظهر تعاوناً كبيراً وتعهد بإصلاح الأمر.

ولفتت هاجر أحمد إلى أن الحقيبة عادت إليها في اليوم التالي ومعها باقة من الورود، لكنها كانت لا تزال تالفة بعد محاولات إصلاح بسيطة.

وقالت إنها أعادت باقة الورد لصاحب المغسلة وأبلغته أنها علمت بوجود تجارب سيئة لعملاء آخرين ورفضها للطريقة التي تم بها التعامل مع المشكلة، خاصة أن كلمة «ديور» المكتوبة بماء الذهب تم محوها من الحقيبة.

وأكدت هاجر أحمد، أن صاحب المغسلة أخبرها أنه غير مهتم بمشكلتها و يمكنها فعل ما تشاء تجاه ذلك، لتقرر التقدم بشكوى ضده في جهاز حماية المستهلك، لكنها تلقت رداً بعرض تعويضها بمبلغ 2500 جنيه وهو 10 أضعاف قيمة فاتورة تنظيف الحقيبة.

وعبرت الممثلة المصرية عن انزعاجها من تجربتها مع موظفي جهاز حماية المستهلك على مدى شهرين ونصف، وتكرارهم الاتصال بها للسؤال عن تفاصيل المشكلة، وشعورها بأنهم يقفون في صف صاحب المغسلة، خاصة بعدما سألتها إحداهم عن سبب عدم تقبلها لإرساله باقة الورد، اعتذاراً عن الضرر.

وشددت هاجر أحمد أنها لم تكن ستعلن عن المشكلة لولا شعورها بأنها لا تتلقى المساعدة الكافية من موظفي جهاز حماية المستهلك، وهو ما دفعها للكتابة عبر فيسبوك، لتوثق تجربتها وتحذر من التعامل مع المغسلة.

في سياق متصل، صرح مسؤول بجهاز حماية المستهلك أن شكوى هاجر أحمد ضد صاحب المغسلة تمت إحالتها إلى النيابة العامة، التي ستنظر فيها، بعد ثبوت تقديمه خدمة معيبة وإصدار فاتورة غير قانونية، بحسب موقع القاهرة24.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc2trv3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"