عادي

منتخب بناء الأجسام يحصد 8 ميداليات في بطولة آسيا

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

حصد منتخب الإمارات لبناء الأجسام، 8 ميداليات بواقع «ميدالية ذهبية و4 فضيات، و3 برونزيات» خلال مشاركته في بطولة آسيا لبناء الأجسام، التي اختتمت الأحد في منغوليا بإشراف الاتحادين الآسيوي والدولي لبناء الأجسام.

تمكن خالد الفلاسي لاعب المنتخب من إحراز ميدالية «ذهبية» في فئة بناء الأجسام الماسترز، وميدالية «فضية» في وزن 80 كجم، في حين فاز اللاعب عيسى المدني بميدالية، «فضية» تحت وزن 70 كجم، وميدالية «برونزية» في كلاسيك بناء الأجسام لطول 171 سم.

وفي منافسات الفيزيك، فاز اللاعب أحمد التميمي بميدالية «فضية» في منافسات 170 سم، ونال زميله طارق موسى «فضية» طول 176 سم، ونال علي ضاوي «برونزية» طول 179 سم، وفاز شعيب عبد الله ب«برونزية» فئة الماسكولار.

وأكد أحمد جوهر عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس بعثة المنتخب في البطولة، أن تحقيق هذه الإنجازات في بطولة آسيا، التي تحظى بمشاركة نخبة لاعبي القارة والعالم، يعكس التطور الكبير الذي طرأ على اللعبة بفضل دعم مجلس الإدارة برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي،وقال إن البطولة تمثل حلقة في سلسلة استحقاقات قوية تنتظر المنتخب الفترة المقبلة، منها بطولتا غرب آسيا والعربية، والهدف هو مواصلة تحقيق الإنجازات.

وأكد المدير الفني للمنتخب، زويد سالمين الزعابي أن جميع لاعبي المنتخب قدموا أداءً طيباً وأن البطولة كانت قوية وأن لاعبي الإمارات استحقوا ميداليات أخرى لولا بعض القرارات التحكيمية التقديرية، معبراً عن سعادته بالنتائج المتحققة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd8vkf3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"