عادي

مدير «إسلامية دبي» يلتقي الخطباء والأئمة

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
في إطار الجهود التي تبذلها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لتحقيق مستهدفات برنامج «توطين المنبر»، الذي اعتمده سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية؛ لمضاعفة عدد المواطنين العاملين في المساجد، التقى أحمد درويش المهيري، المدير العام للدائرة، الخطباء والأئمة المتعاونين من المواطنين المنضمين إلى البرنامج في مبنى الدائرة الرئيسي بمنطقة الممزر.

وقال: «يجسد لقاؤنا اليوم، الرؤية الثاقبة والحكيمة لقيادة حكومة دبي في اعتماد هذه المبادرة الكريمة ودعمها بإتاحة الفرصة أمام المواطنين المؤهلين، وتزويدهم بالمهارات والمؤهلات اللازمة للمشاركة في إقامة الصلاة والأذان وأداء خطبة الجمعة في مساجد الإمارة. وأداؤهم مشروع وطني، لا يتجزأ أو ينفصل عما تقوم به قيادتنا الحكيمة من جهود كبيرة لبناء جيل واعٍ يكون أقرب إلى تعاليم الدين الإسلامي الحنيف».

واستعرض خلال اللقاء مجموعة من الخطط والتسهيلات التي تقدمها إسلامية دبي لدعم الخطباء والأئمة المتعاونين، بما في ذلك برامج العمل المرنة، ودورات الإعداد المرتبطة بالعلوم الشرعية، وتخصّصات اللجان المشكّلة لإدارة أنشطة برنامج «توطين المنبر».

وفي نهاية اللقاء، توجه المهيري، بالشكر إلى الخطباء والأئمة المتعاونين على انضمامهم إلى هذه المبادرة الوطنية، مثمناً دورهم النبيل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rpj69ec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"