عادي
أشاد بأهداف الدورة التدريبية الثالثة ونتائجها

محمد بن حمد يشهد حفل تخريج رماة المستقبل

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن حمد خلال تكريم أحد المشاركين في الدورة
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، أهمية رياضة الرماية في تنمية المهارات والقيم الإيجابية لدى الناشئة والشباب، واستثمار طاقاتهم وقدراتهم الشخصية.
جاء ذلك خلال حضور سموه حفل تخريج 355 من منتسبي الدورة التدريبية الصيفية الثالثة للرماية من 6 سنوات إلى 12 عاماً، التي نظمها نادي الفجيرة للرماية، وذلك على مسرح مركز الفجيرة الإبداعي، بحضور الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية.
ونوّه سموه إلى الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لقطاع الرياضة عامة والرياضات التراثية خاصة، لدورها في تعزيز قيم الهوية الوطنية والثقافية بين أفراد المجتمع، وتطوير المبادرات والبرامج الرياضية.
كما أشاد سموه بجهود نادي الفجيرة للرماية في نشر رياضة الرماية بين فئة الأطفال والناشئة والشباب، وتعزيز الثقة بالنفس لديهم، عبر تنظيم مختلف الدورات والبرامج الهادفة وتطوير مهاراتهم في هذه الرياضة التراثية الهامة.
حضر الحفل الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وعائشة الظنحاني عضو المجلس الوطني الاتحادي، وذوو المنتسبين للبرنامج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/268n36tc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"