عادي

بيروت تنفي وجود تهديدات للمطار.. وإلغاء رحلات

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

مزيد من شركات الطيران تلغي رحلاتها إلى بيروت

بيروت: «الخليج» - وكالات

ألغت شركات طيران إضافية رحلاتها الجوية إلى بيروت، وسط التصعيد المتواصل، فيما نفى رئيس مجلس إدارة شركة «طيران الشرق الأوسط» محمد الحوت، أمس الثلاثاء، أن «يكون مطار بيروت الدولي قد تلقى أي تهديدات أو معلومات من أي مصدر بأن هناك ضربة للمطار».

وألغت شركتا إيجيان إيرلاينز اليونانية، وكوندور الألمانية للخطوط الجوية، أمس الثلاثاء، رحلاتهما إلى بيروت، في أحدث قرارات من نوعها في الأيام القليلة الماضية، وسط تصاعد التوترات في المنطقة. وقالت إيجيان إيرلاينز إنها ستعلق رحلاتها حتى يوم غد الخميس، بينما ألغت كوندور رحلتها أمس الثلاثاء من دوسلدورف. وكانت الخطوط الجوية الفرنسية (إير فرانس) وشركات لوفتهانزا والخطوط الجوية الدولية السويسرية ويورو وينجز التابعة لمجموعة لوفتهانزا قد أعلنت الاثنين إلغاء رحلاتها.

من جهة أخرى، نفى الحوت أن «يكون مطار بيروت الدولي قد تلقى أي تهديدات أو معلومات من أي مصدر بأن هناك ضربة للمطار». وقال: «على العكس من ذلك، فما نعرفه أن المطار لم يتعرض لأي تهديد ومن المفترض أن يكون محايداً، لأنه لو كان لدينا أي تخوف من حصول ضربة أو معلومات، فإننا لا نترك نصف عدد الطائرات في المطار، بل كنا أخرجناها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3ku8xx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"