عادي
لمدة 3 سنوات

«المحترفين» و«النابودة للسيارات» تجددان شراكتهما

23:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حامد المري ودالماو بعد توقيع اتفاقية التجديد

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية وشركة النابودة للسيارات عن تجديد اتفاقية الشراكة بينهما، بحيث تواصل النابودة للسيارات شراكتها الرسمية لمسابقات رابطة المحترفين لمدة ثلاث سنوات.

أقيمت مراسم حفل توقيع الاتفاقية بفندق ريكسوس JBR بدبي، بحضور جمال حامد المري، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، وفيكتور دالماو، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة النابودة للسيارات.

وتأتي هذه الاتفاقية استكمالاً للشراكة بين المؤسستين والتي انطلقت في موسم 2009-2010.

وعبر جمال المري، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية، عن سعادته بهذه الاتفاقية التي ستقدم الإضافة الكبيرة لرفع القيمة التسويقية لمسابقات رابطة المحترفين؛ حيث تولي الرابطة اهتماماً كبيراً بهذا الجانب، إيماناً منها بأن عالم كرة القدم لا يقتصر على المستطيل الأخضر فحسب، بل هي عملية متكاملة، والتسويق والشؤون التجارية واستقطاب الشراكات هي أهم أضلاعها.

كما وجّه الشكر للنابودة للسيارات على دعمها المتواصل للكرة الإماراتية طوال الفترة الماضية، والتي ساهمت في نجاحات الرابطة.

وقال كيه راجارام: فخورون بشراكتنا طويلة الأمد مع رابطة المحترفين الإماراتية، والتي نمددها الآن لثلاث سنوات أخرى. وتتماشى كرة القدم بشكل مثالي مع قيم مؤسستنا المتمثلة في العمل الجماعي والتفاني وروح المجتمع. ونحن متحمسون لأن يقود فريق فولكس واجن هذا التعاون في المواسم القادمة.

بدوره قال فوكاسين توركوفيتش، المدير العام لشركة النابودة للسيارات، فولكس واجن: تفخر فولكس واجن بتاريخها العريق في دعم كرة القدم في جميع أنحاء العالم، ونحن متحمسون لنقل هذا الشغف نفسه إلى الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3u3h59tp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"