عادي
رياح مثيرة للغبار والأتربة

«الوطني للأرصاد»: توقعات بانخفاض درجات الحرارة

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد، انخفاض درجات الحرارة، ورياحاً مثيرة للغبار والأتربة تستمر حتى يوم الأحد المقبل، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وأوضح المركز أن طقس اليوم الخميس، غائم جزئياً إلى غائم أحياناً على بعض المناطق الشرقية والجنوبية، مع انخفاض في درجات الحرارة على بعض المناطق الشرقية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تكون مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 15 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف المركز أن طقس يوم غد الجمعة، صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس يوم السبت، صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً، تميل درجات الحرارة إلى الانخفاض الطفيف على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحياناً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

وعن طقس يوم الأحد، توقع المركز أن يكون صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة وسرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر مضطرب إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d289x8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"