عادي

49 % زيادة في قيمة التداولات الإيجارية بعجمان خلال النصف الأول

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ارتفاع قيمة التداولات الإيجارية خلال النصف الأول من العام الحالي 2024 بنمو بلغ مليارين و277 مليوناً، وبزيادة بلغت 49 في المئة، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي 2023، وعام 2022.

وأكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، أن التسهيلات المقدمة من القيادة الحكيمة والخدمات المثالية أسهمت في ريادة إمارة عجمان في مجال الاقتصاد والاستثمار وجذب السكان والزوار والسياح، حيث تعد مدينة مثالية للعيش الرغيد وتوفر مقومات افتتاح مشاريع ناجحة ومستمرة، كما تتمتع الإمارة بامتيازات تؤهلها لتكون مدينة نهضة مستدامة في مختلف المجالات.

وقال: إن الكفاءات المؤهلة في الدائرة لا تدخر جهداً للتطوير والتحسين من خلال تسخير الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة لتقديم الأفضل للمتعاملين.

من جانبه قال عمار عبد الكريم آل كايد مدير إدارة التنظيم الإيجاري في الدائرة: إن عدد القيم الإيجارية للعقد السكني خلال النصف الأول من العام الحالي بلغ مليار و211 مليون درهم، كما حققت قيم العقد التجاري في الفترة ذاتها 989 مليون درهم، وسجلت قيم العقد الاستثماري 80 مليون درهم. وأوضح أن الكوادر الطموحة تمكنت من تحسين رحلة المتعامل ليشهد تصديق العقود الإيجارية بأنواعها السكنية والتجارية والاستثمارية زيادة ملحوظة خلال النصف الأول من العام الحالي مقارنة بالفترة ذاتها من عامي 2023، و2022، حيث أنجزت الكفاءات 47.604 معاملات عقد سكني، و18.518معاملة عقد تجاري، و169 معاملة عقد استثماري.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/f7xjwbky

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"