عادي

«نقل عجمان» تنجز 9563 معاملة رقمية خلال 6 أشهر

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أعلنت هيئة النقل في عجمان إنجاز 9,563 معاملة رقمية، خلال النصف الأول من عام 2024، بزيادة قدرها 15% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، التي شهدت إنجاز 8,294 معاملة. و تعكس هذه الأرقام تزايد عدد المستفيدين من الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة، وكذلك زيادة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي لنشر ثقافة استخدام النقل العام والترويج للخدمات المقدمة.

وأكدت رشا خلف الشامسي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات المساندة أن الهيئة تولي اهتماماً كبيراً لتطوير الخدمات الرقمية لتلبية احتياجات الجمهور، وأشارت إلى أن النصف الأول من عام 2024 شهد نمواً ملحوظاً في عدد الخدمات الرقمية بنسبة 15%، ما يعزز جهود الهيئة في تقديم خدمات رقمية وذكية تلبي توقعات المتعاملين.

وأوضحت أن الهيئة توفر خدمات رقمية متنوعة على موقعها الإلكتروني www.ta.gov.ae، ويمكن للمتعاملين الاستفادة منها من خلال التسجيل بالهوية الرقمية والتقديم عليها ومن هذه الخدمات خدمة تصاريح النقل البري، مؤكدة استمرار الهيئة في تطوير هذه الخدمات لضمان راحة وسعادة المتعاملين.

وأشارت إلى أن جميع الخدمات متوفرة عبر المنصة الرقمية للهيئة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ما يلغي الحاجة إلى زيارة مقر الهيئة شخصياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2r2e622s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"