عادي

دورة تورونتو: غوف وسابالينكا إلى الدور الثالث

19:36 مساء
قراءة دقيقتين
دورة تورونتو: غوف وسابالينكا إلى الدور الثالث

تورونتو - (أ ف ب)

بلغت الأمريكية كوري غوف المصنفة أولى، الدور الثالث من دورة تورونتو للماسترز في كرة المضرب بفوزها على الصينية وانغ يافان 6-4 و6-4.

وكانت غوف تخوض أول مباراة لها منذ خروجها في الدور الثالث لمسابقة كرة المضرب في أولمبياد باريس عندما سقطت أمام الكرواتية دونا فيكيتش.

  • الملاعب الصلبة

وتقدم غوف أفضل عروضها على الملاعب الصلبة بدليل إحرازها ستة ألقاب من أصل 7 في مسيرها على هذا النوع من الملاعب آخرها في دورة أوكلاند في كانون الثاني/يناير الماضي. أما الاستثناء الوحيد، فكان فوزها على الملاعب الترابية في روما عام 2021.

وبلغت غوف أيضاً نصف النهائي في بطولتي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس هذا العام وقالت بعد فوزها «كان الأمر صعباً. أعتقد أني ارتكبت بعض الأخطاء لكن على العموم قدمت أداء جيداً، وبالتالي أنا سعيدة بما قدمت».

  • إحراز اللقب

وتابعت: «سيكون الأمر مميزاً في حال نجحت في إحراز اللقب هنا، لا سيما أني أحاول استعادة تأقلمي مع الملاعب الصلبة. لا أتوقع الكثير، أحاول فقط اللعب بطريقة جيدة».

وتلتقي غوف في الدور التالي مع الروسية ديانا شنايدر التي قلبت تخلفها أمام البولندية ماغدالينا فريش لتخرج فائزة 2-6 و6-3 و7-6 (7-5).

في المقابل، لم تجد البيلاروسية أرينا سابالينكا أي صعوبة في تخطي الصينية الأخرى يوان يوي 6-2 و6-2 في 81 دقيقة.

  • إصابة وانسحاب

وتلتقي سابالينكا في الدور التالي مع البريطانية كايتي بوتلر الفائزة على البرازيلية بياتريز مايا حداد بعد شوطين فقط، وذلك بسبب إصابة الأخيرة في أسفل الظهر وانسحابها.

وقلبت اللاتفية يلينا أوستابنكو المصنفة رابعة تخلفها أمام الإسبانية باولا بادوسا إلى فوز 3-6 و7-6 (7-3) و6-2.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53vxpvkt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"