عادي

لكمة دامية من مجرم هارب لشرطية أمريكية

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لكمة دامية من مجرم هارب لشرطية أمريكية

«الخليج» - متابعات

تعرّضت ضابطة شرطة في نيويورك للكمة قوية من مجرم هارب، لدرجة أنها سقطت على الأرض، قبل أن ينقض ضباط آخرون على المتهم العنيف على رصيف برونكس، مساء الخميس، في عملية اعتقال رصدتها كاميرات المارة.

وقالت السلطات ومصادر إنفاذ القانون إن المهاجم، البالغ من العمر 41 عاماً، ضرب ضابطة في وجهها عندما حاولت التدخل أثناء نقاش بينه وبين مجموعة من الأطفال، على زاوية شارعي روزديل وراندال.

وأظهرت لقطات صورها أحد المارة لعملية الاعتقال التي تلت ذلك، زميل الضابطة وهو يهاجم المتهم، بينما كان رجال شرطة آخرون وشهود عيان يتفقدون الشرطية المصابة، التي لا تزال على الأرض ووجهها ملطخ بالدماء.

وفي حين نهضت الشرطية التي تعرضت للاعتداء، وجّه زميلها ضربتين قويتين إلى المشتبه به أثناء الصراع معه على الأرض لتقييده، بحسب ما يظهر في الفيديو. وفي النهاية نجح في تقييد المتهم بالأصفاد.

وقالت الشرطة إن الضابطة المصابة أصيبت بجرح في شفتها وتم نقلها إلى مستشفى محلي في حالة مستقرة.

وقالت إدارة شرطة نيويورك إن المتهم يدعى إرنست ديلما، وتم توجيه اتهامات له بالاعتداء على ضابطة شرطة ومقاومة الاعتقال وعرقلة الإدارة الحكومية.

وقالت مصادر إنفاذ القانون إن ديلما، الذي يخضع للمراقبة، لديه العديد من الاعتقالات السابقة، بما في ذلك الاعتداء والسطو على مدى السنوات القليلة الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kswkxb84

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"