عادي

عرفوه من بصمات أصابعه.. قطار يدهس لاعباً إنجليزياً سابقاً

22:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جراهام ثورب

توفي لاعب الكريكيت الإنجليزي السابق جراهام ثورب، بعد أن صدمه قطار في محطة للسكك الحديدية في مقاطعة ساري، جنوب لندن.
وخلال التحقيق في وفاة ثورب، قال الطبيب الشرعي سيمون ويكينز إن لاعب الكريكيت السابق توفي متأثراً بـ«إصابات بالغة»، بعد أن دهسه قطار في الرابع من أغسطس/آب.
وقال ويكينز في محكمة ساري كورونر: إن ضباط شرطة النقل البريطانية تعرفوا إلى ثورب من خلال بصمات أصابعه في اليوم التالي لوفاته.
وجاء في بيان صادر عن شرطة النقل البريطانية: «تم استدعاء الضباط إلى محطة سكة حديد إيشير في الساعة 8.26 صباحاً يوم 4 أغسطس/آب لتقارير عن وقوع إصابات على المسارات».
وأضاف: «كما حضر رجال الإسعاف، ولكن للأسف تم إعلان وفاة الضحية في مكان الحادث. ولم يتم التعامل مع الحادث باعتباره مثيراً للشبهة».
من جهتها، قالت أرملة ثورب، أماندا، في مقابلة مع صحيفة «التايمز»، الاثنين، إن لاعب الكريكيت السابق حاول الانتحار قبل عامين.
وتابعت: «كان جراهام معروفاً بأنه شخص ذكي للغاية في الملعب، وكان يتمتع بصحة بدنية جيدة.. لكن المرض العقلي مرض حقيقي، ويمكن أن يصيب أي شخص. وعلى الرغم من وجود زوجة وابنتين يحبهما ويحبانه، فإنه لم يتحسن».
وأضافت: «لقد كان مريضاً للغاية في الآونة الأخيرة، وكان يعتقد حقاً أننا سنكون أفضل حالاً بدونه.. لكننا نحن محطمون لأنه تصرف بناءً على ذلك وانتحر».
وكان ثورب، الذي توفي عن عمر يناهز 55 عاماً، يعد واحداً من أفضل لاعبي الكريكيت في تاريخ إنجلترا، خلال مسيرة كروية استمرت 17 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/54u8u4u5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"